المرأة لديها صفات تجعلها تحصل على ما تريده إن قررت ذلك فعلاً، لذلك حظ المرأة في العالم أكثر من حظ الرجل كما قال الحكماء. فهي منذ الصغر وهي تحوز على اهتمام العائلة، وفي الجمال لها نصيب الأسد، وتحصل في كثير من الأحيان على الدلال من الأب والزوج والابن. وهي محرك كوني أول وفعال على الأرض للتكاثر من خلال الإنجاب.


إقرأي أيضا: مم يغضب الرجال؟




إقرأي أيضا: المرأة التي يجب طلاقها فوراً

بعض الرجال يفضل المرأة الجميلة والهادئة التي لا تكثر الكلام، فأغلب الرجال يميلون للصمت ويفضلونه في بعض اللحظات، وهذا يصيب المرأة بالجنونلأنها لا تحب كبت أي مشاعر إيجابية أو سلبية.


إقرأي أيضا: رومانسيه متأخرة




إقرأي أيضا: فى فرنسا..يتطاولون على الرسول.. ونجومهم يسلمون!

فإن كنت تعانين من الثرثرة تحلي ببعض الذكاء لتكوني جذابة في نظر زوجك؟

أولاً : عليك إتقان لغة الحوار داخل المنزل مع زوجك، فلا تتحاوري معه عما ترغبين فقط، دعي كلماتك تحمل طابع المشارك مع ما يحبه من أحاديث ومع ما تحبينه إلى أن تصلي إلى رغبتك في التحدث، لا تبدأي في موضوع يهمك لأنه لن يلتفت لكِ وسيرى أنها ثرثرة لا تعنيه في شيء... مثلاً تريدين التحدث عن الموضة ، حدثيه عن كرة القدم وبالتدرج في الحديث وبعد أن تحوزي على كامل اهتمامه، ستجدين أنك وصلتي إلى موضوعك.



ثانياً : حين الحديث مع زوجك حاولي الابتعاد عن الأحاديث الكئيبة، لأن الرجل يفضل الأحاديث المرحة في هكذا جلسات عائلية.



ثالثاً : إن كان وضع زوجك المادي ضعيف، لا تحاولي التذمر أمامه من هذه الناحية، وكوني عوناً له، فالرجل اليوم أصبح أكثر علماً وتفهماً ، ويمكن المساهمة معه في رفع مستوى المعيشة من خلال فرص العمل التي أتيحت للمرأة. حدثيه عن العمل والمشاركة والمستقبل الجميل معه. حتى يشعر بالفخر لا يشعر بالثرثرة.



رابعاً : تذكري دائماً أن زوجك معك أربع وعشرون ساعة في اليوم، بإمكانك تقسيم ثرثرتك التي تتخطى أربعة عشر ألف كلمة حسب بعض الدراسات في اليوم الواحد على هذه الساعات، هذا يجعل حملها خفيفا فالحيلة ليست لكسب المال أو المناصب في الحياة وحسب، بل لكسب قلب زوجك أيضاً.



قسمي حديثك على فترات اليوم كله ، لديك 24 ساعة :



1- في الصباح الباكر حين يستيقظ زوجك لا تتحدثي عن نفسك أو عن جارتك وصديقاتك، تحدثي عنه وحاولي أن تسأليه متى سيعود من عمله وهل لديه رغبة في تناول طبق معين على العشاء وهكذا.



2- في فترة ما بعد الظهر يفضل الرجل الأحاديث المهمة التي تشد اهتمامه كفريق كرة القدم، أو الأخبار العاجلة وأخر تطورات العالم في مجالات الاقتصاد ومشاكله في عمله أو مسألة مهمة تخططان لها معاً.



3- في المساء وقت العشاء ابدأي الحديث بحيث يظهر اهتمامك به، إن شعر باهتمامك سوف يبدأ هو بالاهتمام بك ويحول الحديث عنك .



4- عند اقتراب موعد النوم دعي أحاديثك تكون رومانسية فهذا الوقت يفضل الرجل الابتعاد عن كل الضغوط .



5- تجنبي افتتاح يومه قبل العمل بالكلام عن السلبيات والخلافات فهذا يؤثر على مزاجه طوال اليوم وسيحملك مسؤولية كل مشاكله في العمل عندما يعود.