بالصور : ظهور المهدى المنتظر فى إيران

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية صورة كانت قد نشرتها وكالة الأنباء الإيرانية “فارس” منذ فترة وقالت إنها للمهدي المنتظر. ويذكر أن تلك الصورة قد لاقت إنتشار واسع على الإنترنت وإنتقادات حادة من البعض وقالت وكالة الأنباء الإيرانية فارس إن الصورة للمهدي المنتظر مع قائد الحرس الثوري الإيراني.

وأكدت الوكالة الإيرانية على ظهور المهدى المنتظر لهم ، وقال الدكتور على الربيعى الخبير العالمي البحريني في العقليات وكالة فارس تنشر صورا أولية لمهدي الشيعة الذي أعلنت إيران عن ظهوره ووعدوا ببث خطابه صوتا وصورة بتقنيات عالية مضيفا ان الشيعة يعترفون بأن مهديهم المنتظر لن يكون مسلما بل سيكون على دين وشريعة اليهود وبشريعة اليهود سيحكم العالم حسب رواياتهم التي توافق دين اليهود . فيما علق عمار المهدى ناشط سياسي أن إيران تحدث افتراء لأحداث بلبة في المنطقة وقال انها اكاذيب لا صحة لوجودها على الاطلاق.

وكان قد أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيراني أنه سيقوم ببث صوت وصورة “المهدي المنتظر” باستخدام شبكة الإنترنت، وهو ما أثار الكثير من الاستغراب والدهشة وقال اللواء محمد حسن نامي: “اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة”. فيما أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة في إيران، لأنها تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق الدجل والتخريف المعتاد أحيانا من قبل الشيعة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله