8 علامات أن خطيبك نذل

يقولون أن الرجال اللطيفة هي من التراث و الماضي, وبالنسبة لمعظمنا قد يبدو هذا صحيحا. في الواقع، لأسباب قد تكون غير ملموسة إلى حد كبير، فإننا نتورط في مثل هؤلاء الرجال حتى الأكثر ذكاء منا يا نجمات صبايا كافيه.
في وقت لاحق، نصبح قادرون على فهم أن هؤلاء الرجال لم يكونوا على حق بالنسبة لنا، ولكن الحصول على هذه الخبره ليس باليسير. بسبب ذلك قررنا في صبايا كافيه مساعدة النساء الأخريات لتقيس ما إذا كان الرجال الذين تعاملهم و كأنهم شريكي حياتهم المستقبليين أنذال أم لا.

إليكي هذه الصفات التي اذا تواجدت فيه فهو يعاملك بنذاله

1. يتطلع في هاتفه أكثر مما ينظر إليك.
من الواضح أننا نعيش في عالم متصل بشكل مفرط، ومعظمنا تعلق حد كبير بأجهزتنا المحمولة 24/7. ومع ذلك، بقلق شديد يفحص هاتفه كل دقيقة انها من أكثر الأفعال الأكثر إزعاجا.

و ما يثير الدهشة هو أنه يكون إما يفحص عشرات الرسائل على واتس آب، أو تويتر، أو يلعب كاندي كرش.) كل هذا يمكنه الإنتظار, ولكن ربما هو ليس مستعدا أن يكون له علاقة مع إنسانه حتى الآن.

2. يتحدث عن النساء الأخريات بوقاحة.
عذرا، لا يهمني كيف تبررين ذلك بأنها صراحة و ثقة, ولكن لا يمكن إلا للرجل النذل أن يتحدث عن جاذبية نساء أخريات أمامك بمنتهى الوقاحة.

3. ينظر بشكل جريئ ليتفحص النساء الأخريات.
انها الطبيعة البشرية التي نحب أن ننظر إلى ما هو جميل, ولكن أن يصل الأمر إلى أن يكون ذلك أمامك إنها إهانة. حرية التصرف لا تعني عدم احترامك و كونه نذل.

4. لا يريد الخروج معك في صحبه
قد يبدو ذلك غريبا إذا لم يكن غيورا بهذا القدر, في بعض الأحيان قد تكون تلك علامة على أنه يجعلك بعيده عن حياته الاجتماعيه الحقيقيه. حان الوقت لتسأليه لماذا؟.

5. لا يتذكر ما تقولينه
يحب الرجل دائما أن تكوني محور حياته, ولكن إذا وجدتيه لا يذكر ما تقوليه, فتأكدي أنه نذل فما تقوليه لابد أن يتذكره لأنه يعبر عمن أنت، وإذا كان لا يبدي اهتماما لذلك فهو لا يهتم لأمرك.

6. دائما ما ينسى محفظته و يورطك ماديا
الرجال قوامون على النساء, يطالبون بها أحيانا و يتناسونها أحيانا أخرى, من يكرر تلك الفعله, إعلمي أنه نذل و اتركيه فورا, فهو يستغلك بكل المقاييس.

7. يختفي لفترات دون أسباب
بينما لا نقترح عليك أن تبقي محتلة حياة الرجل في جميع الأوقات، ولكن إذا كان يعدك بمعادوة الاتصال مثلا و يختفي دون أن يقدم أسباب, أو لا يرد على رسائلك على واتس آب و الفيسبوك أو مكالمتك الهاتفية ، أو يذهب بعيدا مع أصدقائه في عطلة نهاية الاسبوع دون التواصل معك فهو نذل كبير.

8. يتعمد أن يشعرك إلى أي مدى كونك سيئة
إذا كان يجد دائما الطرق لتجعلك تشعرين بالسوء عن نفسك من خلال انتقاد أشياء مثل جسمك، وظيفتك، أسلوبك, تصرفاتك, شخصيتك، وملابسك، أو معتقداتك. من الواضح أنك تستحقين أفضل من ذلك بكصير، إيتعدي عن هذا النذل فورا فهو سيجعلك تخسرين نفسك قبل أي شيئ.




المقالات ذات صله