تحتار أغلب الفتيات فى اختيار نوعية الملابس التى ترتديها عند مقابلة العريس لأول مرة فى زواج الصالونات، لأن "الانطباع الأول يدوم"، وبعض العائلات تفضل أن تجرى المقابلة بين العريس والعروس فى النادى أو الكافية فى حين تفضل عائلات أخرى أن تكون فى منزل العروس..وهنا نقدم لكِ طريقة لاختيار ملابسك فى اللقاء الأول مع العريس سواء إذا كان فى المنزل أو فى النادى.

إقرأي أيضا: إزاي تخلي مصروف البيت يكفي ويفيض كمان؟

1-كونى على طبيعتك وارتدى ملابسكِ الكاجوال التى ترتدينها فى الأيام العادية، إذا كان اللقاء خارج المنزل، فيمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز مع اختيار بلوزة أو "توب" أنيق بلون يليق على لون بشرتك، وإذا كنتِ محجبة يمكنكِ ارتداء لفة جديدة للحجاب تناسب شكل وجهك.

إقرأي أيضا: العلاج بالضوء في علاج المزاج

2-لا تبالغى فى وضع الماكياج واكتفى ببعض اللمسات البسيطة مثل: الكحل، الآيلاينر والأيشادو وملمع الشفاه، لمجرد إظهار ملامحك، لأن الجمال يكون فى البساطة.

إقرأي أيضا: 8 علامات تدل على أنك في علاقة عاطفية ناجحة

3-إذا كانت المقابلة الأولى مع العريس فى المنزل يمكنكِ أن ترتدى ملابس كلاسيك مثل: بنطلون قماش مع بلوزة أنيقة أو جيبة مع بلوزة، ويمكنكِ أن ترتدى ملابسك التقليدية وتستبدلى الجينز بالكاجوال مع اختيار الألوان المناسبة لكِ.

إقرأي أيضا: إسألي نفسك هذه الأسئلة قبل شراء شئ غالي

4-لا ترتدى ملابس رسمية بل ارتدى الملابس التقليدية التى تناسب سنك.
5-اختارى الإكسسوارات البسيطة والمناسبة للملابس التى ترتديها ولا تبالغى بها أيضًا، حتى لا يكون هناك بهرجة أو مبالغة فى مظهرك.
6-تفننى فى اختيار حذاء أنيق، لأن الحذاء من أهم مكملات الموضة التى تبرز أناقتك.
7-اختارى طلاء الأظافر الذى يناسب لون ملابسك أيضًا ويبرز جمالك.

إضفط على الصورة لعرضها بشكل أكبر