طرق تنظيف الحذاء الأبيض

لو ما بتقدريش تستغنى عن الكوتشى الأبيض فى الشتاء.. حلول سهلة لتنظيفه
حذاء أبيض
حذاء أبيض
بعض الناس لا يتمكنون من الاستغناء عن الحذاء الأبيض فى الشتاء على الرغم من التحديات الكبيرة التى يواجهونها خاصة مع سقوط الأمطار. مما يجعلهم دائمًا فى حاجة ماسة لتنظيفه بشكل جيد لاستعادة رونقه.

إذا كنتِ واحدة من هؤلاء إليكِ هذه الحلول السهلة لتنظيف الحذاء الأبيض

تنظيف الحذاء
تنظيف الحذاء
نصائح لتنظيف الحذاء أبيض اللون

فرشاة الأسنان
يمكن استخدام فرشاة الأسنان قديمة لفرك البقع باستخدام الماء الدافىء والصابون، وإذا لم تحدث نتائج إيجابية، يمكن إضافة صودا الخبز، أو بودرة الأطفال، أو حتى معجون الأسنان، والتى تساعد على تنظيف الحذاء، مع تجنب وضع الحذاء فى الغسالة لتجنب تلفه.

طرق تنظيف الحذاء الأبيض



مواد التبييض
وتساعد مواد التبييض فى تنظيف الحذاء الأبيض، ولكن التى يمكن أن تسبب تهيجًا في العينين والفم والرئتين والجلد، ولتجنب ذلك يفضل اتباع النصائح القياسية الخاصة بسلامة المستخدم، في أي وقت تستخدم فيه مواد التبييض، ولتنظيف الحذاء الأبيض، يجب خلط كمية صغيرة من مواد التبييض مع ما لا يقل عن خمسة أضعاف من الماء في منطقة جيدة التهوية، وغمس فرشاة الأسنان في محلول التبييض المخفف وفرك الحذاء برفق، ثم شطفه بالماء الدافىء، وترك الحذاء يجف .

حذاء أبيض
حذاء أبيض


بيكربونات الصودا
تساعد صودا الخبز على تنظيف الحذاء الأبيض، من خلال مزج ملعقة كبيرة من الماء الساخن وملعقة كبيرة أخرى من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من صودا الخبز، نمزج الخليط ببعض حتى يصبح متناسقًا، ثم نستخدم فرشاة أسنان قديمة لغمسها فى الخليط وفرك بقع الحذاء الأبيض.




المقالات ذات صله