التقشير الكريستالي للبشرة


التقشير الكريستالي للبشرة

صورة جهاز التقشير الكريستالي للبشرة
تقشير البشرة بطريقة التقشير الكريستالي للبشرة صرخة في عالم تجميل البشرة وعلاجها من العمق بالطريقة المسموح بها طبيا وقد عرف منذ عدة سنين لدى اوساط المراكز التجميلية وطبعا كمنتج جديد كان له سلبياته وايجابيته ومع الوقت استطاع الخبراء بتفادي هذه السلبيات . .

ومن اهمها وضع المواد بعبوات تكفي للجلسة الواحدة لمنع انتشار العدوى بين الأشخاص بالأضافة ان العبوات تاتي معبئة جاهزة من مصنعها الأصلي للحفاظ على صحة خبيرة التجميل اللتي تعمل بهذا المجال لتفادي دخول رذاذ الكريستال الى الرئتين نتيجة تعبئة المواد في قواريرها الخاصة .

ما هي فوائد التقشير الكريستالي؟

فوائده عديدة لأي منطقة في الجسم ولا يقتصر على بشرة الوجه وهو يعمل على اعادة حيوية البشرة وتوحيد لونها ومسح نهائي للكلف والنمش الناتج عن التعرض للشمس اكلف الحمل والتصبغات الجلدية الناتجة عن نقص الملانين وأثار حب الشباب ونتائجه ممتازة لأسوداد الأكواع والركب .

كم عدد جلسات التقشير التي تحتاجها السيدة؟

عدد الجلسات تحدد من قبل اخصائية التجميل وتعتمد على سن السيدة وحالة بشرتها وللحصول على نتائج ممتازة يجب ان لا تقل عدد الجلسات من 4 الى 6 ثم تعاود الكرة من جلسة الى جلستين كل 6 اشهر الأحياء البشرة والمحافظة عليها .

هل التقشير الكريستالي يغني عن التنظيف اليومي للبشرة؟

بعد التقشير الكريستالي يجب المحافظة على البشرة محافظة تامة من خلال استخدام الغسول والكريمات النهارية والليلية المناسبة لنوع البشرة والمحافظة تغني عن عمل التقشير لعدة سنوات .


ما هي المدة المناسبة ما بين جلسة وجلسة؟

في حالة البشرة العادية تعمل الجلسة تلو الجلسة بفارق اسبوع والبشرة الحساسةبفارق 12 يوم والبشرة الحساسة جدا بفارق اسبوعين.


هل يغني التقشير الكريستالي عن تنظيف البشرة لدى الصالون؟

للمحافظة على التقشير الكريستالي يفضل مراقبة البشرة عند ظهور البثور السوداء(الزيوان) وخاصة بان التقشير الكريستالي يعمل على تفتيح لون البشرة ومن البديهي ان يوضح لون البثور السوداء لأختلافها عن لون البشرة اللتي تم تفتيحها و يفضل عمل تنظيف خفيف لدى الاخصائية لنزع البثور باليد والحذر من الاخصائيات اللواتي يستعملن الابرة لشدة ضررها على البشرة .


هل للشمس تأثير على البشرة اللتي خضعت للتقشير؟


الشمس لها اضرار كبيرة على البشرة وخاصة بفصل الصيف وبالأوقات اللتي تكون بها الشمس حادة ويمنع منعا باتا تعريض البشرة للشمس في فترة العلاج وبعد الانتهاء من التقشير يجب وضع كريم واقي من الشمس للسيدات اللواتي يتعرضن لها

تحياتي :
المصدر: مواقع و منتديات