منتج مسلسله: تامر حسني يستحق 80 مليونا

اتّفق الفنان تامر حسني مؤخراً مع شركتَي عرب سكرين والنيل للإنتاج الفني، والمنتج د. وليد مصطفى، على الأجر الذي سيتقاضاه نظير قيامه ببطولة أوّل مسلسل درامي، يدخل به مجال الفيديو في أوّل تجربة له في شهر رمضان المقبل.
ويُعتبر أجر تامر حسني الذي تمّ الاتفاق عليه هو أعلى أجر يحصل عليه فنان عربي في تاريخ الدراما العربية، وسيتم تسويق المسلسل بشكل جيّد يليق بجماهيرية "تامر" وثقله كفنان شامل، وقدّرت بعض التقارير الصحفية أن الأجر المتفق عليه بين "تامر" ومنتجه هو 80 مليون جنيه.
وكان المنتج سمير يوسف قد أعلن مؤخراً تعاقده مع الفنان عمرو دياب للقيام بأولى بطولاته الدرامية في مسلسل يحمل اسماً مؤقتاً "المصيدة"، مقابل 40 مليون جنيه، والذي وصفه "سمير" بأنه الأجر الأعلى في تاريخ الدراما العربية منذ نشأتها عام 1960، متفوقا بذلك على كل نجوم الدراما الذين سيخوضون المنافسة أمامه في موسم 2011.
وقال المنتج د. وليد مصطفى في تصريحات نقلها موقع اليوم السابع: "إن تامر حسني بالنسبة لي فنان يستحقّ أعلى أجر مثله مثل لاعبي الكرة المحترفين المتميّزين؛ لأنه فنان موهوب ومحترف ومتميّز، له شعبيته على مستوى مصر والعالم العربي، ولذلك فالتعاقد معه لا يقدّر بثمن، كما أنني أملك خطة عمل طويلة الأمد مع "تامر"، وسوف نركّز في الفترة المقبلة على مشروعات عديدة لا تنحصر في التليفزيون فقط، وتوجد خطة جيدة لتسويق المسلسل".
وأضاف "مصطفى": "تامر فاجأني بأن كل اهتمامه ينصبّ على تقديم عمل عالي الجودة من الناحية الفنية والتقنية؛ لأنه لا يهتم كثيرا بما يتقاضاه مقابل أن يقدّم عملا شديد التميّز، والدليل أنه رفض أن يتقاضى ملايين روتانا، وفضّل أن يبقى مع محسن جابر"، مشيراً إلى أنه من الفنانين المهمومين طيلة الوقت بمستقبله وخطواته الفنية، كما يشغله بالأساس جمهوره الذي يحلم دائما بتقديم الجديد له.
واجتمع "تامر" مؤخرا مع المنتج وليد مصطفى بمنزل الأول، بمنطقة حدائق الأهرام، في جلسة مغلقة استمرّت عدة ساعات؛ لمناقشة كل تفاصيل المسلسل المقرر البدء في تصويره خلال الأيام المقبلة، بمجرد الانتهاء من الاستقرار على النجوم المشاركين بالعمل.
ويتم عقد جلسات عمل حاليا مع عدد من المؤلفين لاختيار ورق جيّد، ومن أقوى المرشحين لكتابة العمل المؤلف أحمد أبو زيد، وجارٍ البحث عن مخرج.
من جهته، أجّل تامر حسني أي مشروعات فنية في الوقت الحالي، لحين إتمام كافة تفاصيل المسلسل ليلحق بالموسم الرمضاني المقبل.
وطرح تامر حسني مؤخراً ألبوم "اخترت صح" الذي يضمّ 14 أغنية، صوّر منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه، ومن إخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج..
كما يستعدّ حاليا لتصوير "لو هاكون غير ليك" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج محمد سامي.




المقالات ذات صله