افكار ذكية لعطر يوم الزفاف

بما أن هذا اليوم هو يوم مميز وتاريخي في حياتك، فأنت بالتأكيد تعطين كل الإهتمام حتى للتفاصيل الدقيقة لكل ما هو حولك، فما بالك بهالة العطور التي سترافقك لمدة أكثر من 10 ساعات سواء كان عطرك الخاص أو عطور أخواتك وصديقات المرافقات ! اليكي بعض الأفكار الطيفة التي قد تساعدك :


يأحد مفضّلاتك الّتي يحبّها بخاصّة لعند اختيار رائحة ليوم زفافك, الملابس - - هذا لا وقت للمفاجآت !

لكنّ, إذا أنت قُرِّرْتَ أن تلبس شيئ ما جديد, كن متأكّدًا لبدء في إجراء تجربة على الأقلّ شهر قبل العرس حتّى أنت متأكّد أنّه رائحة كلاهما ستتمتّع .

استعمل نفس الرّائحة في كلّ أشكال كثيرة الخاصّة بها و ضع طبقاته يبدأ بالاستحمام و ينتهي بطلب عطرك إلى أطراف الأصابع النّبض ( حيثما تشعر بدقّة قلبك ) .

لأثر رومانسيّ بخاصّة, استعمل رائحة في كفوف أيديك . من اللّحظة الّتي يدسّها الخاتم على إصبعك ...حتّى الرّقص الأخير ...ستوصّل رسالةً حسّيّةً رائعةً الّتي سيعشقها .

إذا تلبس القفّازات الشّريطيّة المحضة الأنيقة اتّبع الملكة اليزابيث آي و شدّدهم بالرّائحة .

فقط فيما مضى تضع على حجابك, رشّ الرّائحة و أحط بنفسك في هالة رائحة . ثمّ, رشّ نفس الرّائحة على حجابك لخلق هالة ساحرة للمتعة المعطّرة .

دبّر روائح وصيفاتك شرفك لتكميل بعضهم البعض - - و أنت - - للائتلاف الممتاز . يجب أن تكون رائحتهم في نفس عائلة الرائحة كملكك - - شرقي, خليط زهريّ زهريّ و حارّ, خليط حديث أخضر, شجرة الموالح .




المقالات ذات صله