سبعة أمور غريبة تلاحظينها في الرجل...

إنّ بعض الرجال يحاولون لفت انتباه المرأة بشكلهم الخارجي، بعضٌ منهم لديهم تلك الوسامة الخارجية المؤثّرة ولآخرين شخصيتهم المميّزة التي يفرضونها ما يجعل المرأة تنظر اولّاً الى الشكل الخارجي وتطرح الأسئلة في ما بعد لكن تلك الذكية هي التي تنظر الى أدقّ التفاصيل الغريبة في الرجل.

إليك سبعة أمور غريبة قد تلاحظينها في الرجل.



• رجلاه

إنّ بعض الرجال يملكون جسداً مفتول العضلات ولكنّ ارجلهم لا تتوافق مع شكل جسدهم العلوي فهم يقومون بتمارين رياضية لعضلات أيديهم وينسون ارجلهم وقد تلاحظ المرأة ذلك بكلّ سهولة وتجده أمراً غريباً ولكنّه طبيعيّ بالنسبة لعددٍ من الرجال.



• أظافره

من الغريب أن يطيل الرجل اظافره إلّا إن كان عازف غيتار. إنّ الأظافر الطويلة خُلقت للنساء ومن السيّئ بالفعل أن ترى المرأة رجلاً ذا اظافر طويلة وغير مرتّبة.



• تصرّفاته

تحبّ المرأة ذلك الرجل الذي يفتح لها باب السيارة حين تصل أو يدفع الفاتورة من دون أن تقول له أو يحترم عائلتها وصديقاتها، ولكنّ بعض التصرّفات قد تكون غريبة لديه كأن يبدأ بالأكل قبل الجميع وعلى المرأة أن تراقب ذلك.



• نوع الإطراء الذي يقدّمه

من الطبيعي أن تُسرّ المرأة حين يُثني الرجل على جمالها ولكنّ سماعها للإطراء نفسه مرّات عدّة يجعلها تسأم في نهاية المطاف وهو تصرّف غريب من قبل الرجل.



• تعابير الوجه

إنّ اوّل ما تنظر إليه المرأة في الرجل هو وجهه وخاصّة عيناه وعليها أن تشعر أنّه صادق فإنّ تعابير الوجه الغريبة تُشعرها بالقلق وتُبعدها عنه.



• مجوهراته

إنّ الرجل لا يضع مجوهرات كالمرأة ولكنّه يختار ساعة لذا فمن الغريب أن تجد المرأة رجلاً يضع قلادة ذهبية وخاتماً ذهبياً وساعة ثمينة، إنّ ذلك يصبح أمراً مبالغاً به.



• حذاؤه

إنّ المرأة التي تهتمّ بأدقّ التفاصيل، تنظر الى حذاء الرجل لترى إن كان ملائماً مع ثيابه وإن كان منظّفاً بالطريقة الصحيحة لأنّ حذاءً بلون مختلف كلّياً مع الثياب قد يكون امراً غريباً بالفعل.



لكلّ امرأة رأيها الخاصّ في الرجل وربّما بعض النساء يحببن تلك الأمور الغريبة في الرجل ولكنّها بالفعل أمور غير عادية...