تسجيل الدخول

أفكار بسيطه للمنزل


أفكار بسيطه للمنزل

- حفظ الأستيكـ
أستيكـ الشعر أو العادي يتبعثر في أدراجكـ هنا وهناكـ ، حتي يمكنكـ تجميعه في مكان واحد يسهل الوصول إليه ما عليكـ سوي صنع كرة من ورق الجرائد أو المجلات وأضغطي عليها جيداً ثم ضعي الأستيكـ حولها.

2- حفظ ورق الهدايا

بدلاً من الحيرة في كل مرة تشترين فيها الهديه يمكنكـ شراء رول من ورق الهدايا وحفظه بأستخدام شراب كولون، قصي إحدي الساقين وضعي بداخلها الرول ولفيها من الجانبين.

3- لفتح العلب

إذا كانت لديكي علبه زجاجيه للصلصه أو المربي وغيرها ويصعب عليكي فتحها، يكفي وضع مفكـ مفلطح بين الغطاء والزجاج وما أن يصدر صوت يمكنكـ فتح الغطاء بسهوله لأن هذا معناة خروج الهواء المضغوط .

4- رائحه السلق

للتخلص من الرائحه القويه لسلق الكرنب أو القرنبيط ، أضيفي قليلاً من الكمون لماء السلق حتي تمتص الغازات وتقضي علي الرائحه.

5- تنظيف المكواة

للتخلص من السواد العالق بالمكواة أدعكيها بمنشفه مبتله بالخل.

6- في المطبخ

حتي يمكنكـ قراءة وصفه الطعام الموجودة في كتاب الطهي بسهوله أثناء إعداد الطعام، ضعي أستيكـ مبروم علي حافتي الكتاب لتحديد الصفحه.

7- بعد الحمام

لنعومه جسمكـ بعد الحمام ضعي عبوة لوسيون الجلد وهي مقفوله في الحوض بعد ملئه بالماء الساخن، بعد تجفيف الجسم أمسحي باللوسيون للحصول علي النعومه اللازمه.

8- رائحه المنزل (فقط للشتاء)

إذا كانت لديكـ مدفأة في المنزل، فيمكنكـ وضع بعض الزهور الجافه أو التوابل مثل القرفه أو القرنفل عليها
لتعطير الحجرات.

9-جفاف الجو ( فقط للشتاء إيضاً)

إذا شعرتي بجفاف جو الحجرة نتيجه أشعال المدفأة يمكنكـ التخلص من هذا الجفاف بوضع كسروله << أنـاء من الماء المغلي مع أضافه قشر البرتقال وبعض حبات القرنفل أو عود قرفه.

10- لتعطير دولابكـ

ضعي برتقاله أو قطعه يوسفي في دولاب ملابسكـ مع غرز أعواد من القرنفل فيها ويمكنكـ أستبدال البرتقاله بكرة
بينج بونج.

11- وأخيراً الصنبور

في المساء، يمكنكـ خلع مصفاة الصنبور ووضعها في وعاء عميق ملىء بالخل الأبيض لأذابه الجير العالق، وفي الصباح أدعكيها بفرشاة قبل تركيبها.

تحياتي : ام كنزى
المصدر: مواقع و منتديات











website security