سمية الخشاب تعود بفيلم اكثر سخونة








سمية الخشاب تعود بفيلم اكثر سخونة
النجمة الشابة سمية الخشاب تعود بدور أكثر سخونة في فيلم "الكازينو" وتجسد فيه شخصية فتاة تلجأ للعمل في صالة قمار، وتضطر للاشتراك في بعض المؤامرات

بعد جدل حول دورها في أحد المشاهد الشاذة بفيلم "حين ميسرة"، تعود النجمة الشابة سمية الخشاب بدور أكثر سخونة في فيلم "الكازينو" الذي كان اسمه "الريس عمر حرب" من إخراج خالد يوسف، وتجسد فيه شخصية فتاة تلجأ للعمل في صالة قمار، وتضطر للاشتراك في بعض المؤامرات.

ويشارك سمية بطولة "الكازينو" غادة عبد الرازق، وهاني سلامة، وخالد صالح، ومن إخراج خالد يوسف، وهو يمثل ثالث لقاء يجمع بين سمية والمخرج خالد يوسف، بعد فيلمي "خيانة مشروعة" و"حين ميسرة".

وأكدت سمية -في حوار مع مجلة "كلام الناس"، الصادرة هذا الأسبوع- أن الفيلم نوع جديد من الأفلام، وشكل مختلف تماما عما يقدم حاليا، لأنه يتناول قضية شائكة ومهمة جدا، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية "حبيبة"، وهي ضحية المجتمع حيث تلجأ للعمل في صالة قمار، وتضطر للاشتراك في بعض المؤامرات مع أبطال الفيلم".

وأضافت أنها تتحدى بدورها في هذا الفيلم كل أدوارها التي قدمتها من قبل، رغم نجاح أغلب هذه الأعمال سواء على مستوى الجمهور أو النقاد.



وأكدت بطلة فيلم "حين ميسرة" أنها من أنصار البطولة الجماعية للأفلام، قائلة: "إذا اشترك في العمل عدد كبير من النجوم، مثلما حدث في فيلم "عمارة يعقوبيان"، فهذا يجعل الجميع يتكاتفون من أجل إخراج عمل جيد يليق بهم، وهذا يصب في النهاية في صالح العمل الفني، والدليل على ذلك النجاح الكبير الذي حققه فيلم "سهر الليالي"، على سبيل المثال".

ونفت النجمة المصرية أي علاقة عاطفية مع المخرج خالد يوسف، وقالت: إن "هذه الشائعات اعتدنا عليها، فعندما تتعدد الأعمال بين ممثل وممثلة أو مخرج وممثلة تنتشر الشائعات بوجود علاقة بينهما، وهذه الأكاذيب تأخذ أكبر من حجمها، فأنا وبمنتهى الصراحة إذا ارتبطت برجل، فلن يكون هذا في السر، بدليل أن زواجي لم يكن سرا، وعندما تم الطلاق أعلنته مثلما أعلنت خبر زواجي".

وأشارت إلى أن أمها هي مستشارها الوحيد حتى في الأمور المتعلقة بحياتها الفنية واختياراتها لسيناريوهات الأفلام والمسلسلات، مضيفة أن "أمي هي المؤشر الحقيقي لنجاحي، فلا يوجد عمل من أعمالي التي حققت لي نقلة كبيرة، إلا وكانت هي التي دفعتني لتقديمه

تحياتي : ام كنزى
المصدر: مواقع و منتديات