تقدم خبيرة التجميل مروة جميل مجموعة من النصائح للفتيات حتى يستطعن الحفاظ على جمالهن، وعلى نضارة بشرتهن:

أولى هذه الخطوات: استخدام كريم إخفاء عيوب البشرة، للحصول على بشرة خالية من العيوب، مهما كانت طبيعة البشرة، مع استخدام أحمر الشفاه باللون الوردي الدافئ، والذى يجذب الانتباه ويبعد التركيز عن العيوب أو المشاكل الأخرى.
ثانيا: تحذر مروة من ضرورة عدم أخذ حمام الصباح بالماء الساخن، لأن الماء الساخن يتبعه الماء البارد والهواء الجاف الذى يجعل بشرتك جافة، وحتى تتخلصين من الرطوبة قومى بدهن بشرة الجسم بكريم غنى بمادة الفا هيدروكس مع تناول الأطعمة الدهنية ودهن الجسم بكريم زيت السمك بانتظام.

ثالثا: من أجل الحصول على بشرة خالية من العيوب، يفضل استعمال سائل التنظيف والمرطب المناسب لنوع البشرة، مع ضرورة مراعاة العناية الليلية للبشرة، فهى مغذية وتساعد على طرد الجلد الميت.

رابعاَ: تحذر مروة من وضع كميات كبيرة من الماكياج لإخفاء العيوب، ولكن يمكن استبدالها بكريم مرطب مع قليل من كريم الأساس، مع استخدام قلم تحديد باللون البيج لإخفاء شكل العيون المرهقة والاحمرار.

خامساً: حتى تحصلين على رموش طويلة دون استخدام الماسكرا، قومى باستعمال القليل من الرموش فقط على منتصف العين، فالرموش الموجودة على الأطراف غالبا ما تكون أقصر، لذا يمكن استخدام الماسكرا لها.

سادساً: عند تحديد عينيك بقلم تحديد سائل ينصح بترك عينيك مفتوحتان حتى لا تحصلين على خطوط متعرجة تدمر خطوات تجميل الوجه كلها.