فهد : انغام افضل مطربة فى الشرق الاوسط

نفى الموزع الموسيقى الشهير فهد كل ما تردد في الجرائد المصرية بخصوص طلبه مليون ونصف المليون جنيه " المهر الحقيقي " الذي دفعه لوأكد أنه طوى هذه الصفحة نهائيا من حياته وأنه مشغول حاليا فقط بعمله الفني الذى يعطيه كل وقته، ولا يدري من وراء تسريب مثل هذه الأخبار التى لم تصدر عنه ولم يدلي بها إلى أى صحفي ، وقال : "علاقتي بزوجتي المطربة أنغام الآن في مرحلة جمود انتظارا لقرار محكمة الأسرة بالحكم في الدعوى التي رفعتها أنغام علي قبل ثمانية أشهر بطلب الخلع مني".
وتابع : "أنغام .. إنسانة أشعر تجاهها بجرح غائر ليس بسبب قضية الخلع التي رفعتها ضدي - فهذا حقها وتلك إرادتها - ولكن كونها ترفض أن أذهب لرؤية ابني عبد الرحمن الذي لم يتعدى العامين ونصف العام وهذا ما أثر في نفسي،لذلك طلبت مؤخرا عبر محكمة الأسرة تمكيني من رؤية ولدي".
الموزع الموسيقي الشاب أكد أن علاقته بأنغام كمطربة لن تنقطع فعلى الرغم من حالة الخلاف الأسري الذى بينهما الآن والذى سينعكس بدوره لفترة على علاقتهما الفنية كموزع ومطربة، إلا أنه يرى أن أنغام أفضل مطربة في الشرق الأوسط ،ويتابع : "لقد أحببتها كمطربة قبل ارتباطي بها وسأظل أحبها كصوت مصري جميل مليء بالشجن والرقة".
من ناحية أخرى يعيش فهد هذه الأيام في حالة نشاط فني مكثف حيث يعمل حاليا على توزيع أكثر من أغنية للمطربين: شيرين،وزيزي،وعمرو دياب،كما انتهى من توزيع ستة أغنيات لصديقه المطرب المتميز محمد محيي الذي يعود إلى الساحة الفنية خلال الأيام القادمة بعد غياب أربع سنوات عبر ألبوم سيكون مفاجأة الوسط الفني خلال الأيام المقبلة .


بحث مفصل



المقالات ذات صله