يُعرف عن الرجال خوفهم من الارتباط، قوتّهم الجسدية والنفسية، واهتمامهم لجمال المرأة من دون أية اعتبارات أخرى. ولكن ما لا نعرفه، هو امتعاض الرجال أنفسهم من هذه المعلومات السائدة، وتأكيد الدراسات أنّهم يودون أن تعرف النساء بعض الحقاقئق عنهم. فهلاّ أعطيناهم فرصة وألقينا نظرة؟



- نعم، الرجال يحبّون الهدايا: ذلك الطفل النائم داخل كلّ رجل، يحبّ الهدايا، المفاجآت والورود. هل تريدين بعض الأفكار لهدايا تفرحه؟



- الرجل يؤمن في الحبّ: قد يُمضي الرجل يومه يُغازل نساء كثيرات، ولكن عندما يخلد الى النوم، وقبل أن يلقي رأسه الى الوسادة سيفكّر بمن يحبّ فعلاً. إذاً، حتّى الرجل اللعوب يؤمن في الحب!



- مشكلة التعبير، هاجسهم الاوّل: تفاجأت كثيراً حين عرفت أن الرجل الذي يُتقن فنّ الغزل محسود بين الرجال الآخرين! لأنّهم لا يُجيدون التعبير، ويتمنون لو النساء يقدّرن هذا الامر ويحاولن تقبّله.



- يخافون ردّات فعلنا! هل خطر في بالك يوماً، أن الرجال يخافون ردّأت فعلنا، ويعتبرونها انفغالية وتصل أحياناً الى حدود المبالغة؟! لذا يلجأ بعضهم الى الكذب والتحايل خوفاً من نوبة صراخ أو بكاء قد لا يستطيعون تداركها. تصدياً لهذه الحقيقة تسلّحي بحيل السيطرة على الغضب.