نعاني من ارتفاع مستويات التلوث في العاصمة، وأجهزة تنقية الهواء عالية التكاليف سواء في شرائها أو تشغيلها و استهلاكها للكهرباء. ولن نعيش طوال الوقت بأقنعة التنفس :) . إذا كنتم تبحثون عن بدائل لأدوات تنقية الهواء، عليك التعرف على هذة النباتات مع صبايا كافيه, والتي ستحقق تلك المعادله.

نبات الآلوفيرا


من المعروف أنه من النباتات التي تستخدم لأغراض طبيه ومستحضرات التجميل ، ولكن ما لا تعلمه أنها لديها أيضا الفدرة على تطهير الهواء.

نبات العنكبوت


نبات العنكبوت، هو عشبة معمرة مزهرة. إذا كنت تميل إلى إيلاء اهتمام أقل للنباتات المنزلية، فهذا هو النبات المناسب, برغم أنه غني بأوراق الشجر، إلا أنه يحتاج لأقل عناية ممكنه وهذا النبات يحارب البنزين، والفورمالديهايد، وأول أكسيد الكربون والزيلين.

نبات بوسطن السرخس


هذا النبات المنزلي يزيل المزيد من الفورمالديهايد من أي نبات آخر. كفاءة عالية في إزالة ملوثات الهواء في الأماكن المغلقة الأخرى، بوسطن السرخس أيضا تحارب البنزين والزايلين.

النبات المطاط


إذا كانت الغرفة تعاني من نظافة الهواء، عليكي بتجربة النبات المطاط أو جانيت كريج. وهذه هي أفضل مزيلات الفورمالديهايد وإضافة إلى القيمة الجمالية للمنزل الخاص بك أيضا.

اللبلاب الإنجليزية


هذا نبات داخلي جميل يقلل من الجسيمات البرازية-مسألة المحمولة جوا. فإنه بتصفية أيضا الفورمالديهايد وجدت في بعض منتجات التنظيف المنزلية.

خيزران فوز الأحمر


ذو حواف حمراء جميلة من هذه الشجيرة مشرقة اللون. يحارب هذا النبات في إزالة زيلين، ثلاثي كلور والفورمالديهايد، والتي يمكن أن تكون موجودة في الهواء في الأماكن المغلقة من خلال الورنيش والبنزين.

الخضرة الصينية


يمكن لهذا النبات سهل الرعايه تصفية مجموعة متنوعة من ملوثات الهواء. مع مرور الوقت، كما أنه يزيل السموم. كما أنها تنتج الزهور والتوت الأحمر.

الخيزران النخيل


هذا واحد يأتي على رأس قائمة من النباتات الأفضل لتنقية الهواء. المعروف أيضا باسم النخيل القصب، وهذا النخيل الصغيرة غالبا ما تنتج الزهور والتوت الصغيرة. إنها تحارب البنزين وثلاثي كلور

إضفط على الصورة لعرضها بشكل أكبر