أحجار خواتم الزواج وفقاً لبرجك

"هل تقبلين الزواج بي؟" ستظل لحظة نطق هذا السؤال تحمل عبيرها الخاص الذي لا يمكن نسيانه مع مرور السنين، الأمر الذي قد يحتاج إلى جعلها حقاً لحظة مميزة!

مع فصل الصيف يمكنكِ الآن التخطيط لزواجك بداية من اختيار خاتم زواج المناسب لكِ. أصبحت خواتم الزواج من الذهب الأبيض وفصوص الألماس من القطع التقليدية التي قد لا يفضلها البعض خاصةً ممن يحبون القطع المختلفة والمميزة. خواتم الزواج بالأحجار الكريمة الملونة لها سحر خاص، احرصي فقط على اختيار الحجر الكريم المناسب لشخصيتك ولبرجك لتحصلين على خاتم زفاف وقطعة مجوهرات مثالية تتناسب مع صفاتك الشخصية وتخلصكِ من الطاقة السلبية في بداية حياتك الزوجية.

إليكِ أجمل خواتم الزواج الملونة وفقاً لبرجك وصفات شخصيتك.
حجر التورمالين الوردي لامرأة برج الميزان
لتورمالين الوردي مناسب لامرأة برج الميزان التي تُعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الأنظار وهي شخصية وسطية دائماً ودبلوماسية وتستطيع تحقيق التوازن بين حياتها العاطفية والعقلية لذا فإن حجر التورمالين الوردي هو الاختيار المثالي لها. يساعد حجر التورمالين الوردي على تخفيف الضغوط النفسية ويساعد أيضاً على تحفيز العديد من التغيرات السلوكية الإيجابية لذا فهو اختيار مثالي لبداية حياتك الزوجية. يرتبط التورمالين الوردي بالعاطفة ويساعد على تحسين الحالة المزاجية والشعور بالسعادة ويُعتقد أنه يجلب الفرحة فيما يخص العلاقات العاطفية.
حجر الياقوت الأزرق لامرأة برج العذراء
لخاتم من تشكيلة SUMMER CRUISE التي جاءت ضمن مجموعة Flying Cloud المستوحاة من الإبحار وجمال المياه والسماء وكل اللحظات الجميلة التي قضتها كوكو شانيل في رحلتها البحرية على يخت Flying Cloud. الخاتم من الذهب الأبيض يتوسطه حجر من الياقوت الأزرق بالشكل الكمثري والمحاط بفصوص من الألماس. دبلة الخاتم تأتي في ثلاثة خطوط مستوحاة من شكل الجدائل والحبال.

الياقوت الأزرق من الأحجار الكريمة التي تساعد على التخلص من التوتر والخوف كما يعمل على زيادة التركيز ويسبب الشعور بالسعادة. حجر الياقوت الأزرق مناسب تماماً لامرأة العذراء فهو من الأحجار القوية التي يصعب تدميرها وكذلك امرأة العذراء التي تتميز بقوة الشخصية والذكاء.
اللؤلؤ لامرأة برج الجوزاء
يعد اللؤلؤ من الأحجار الكريمة المثالية لامرأة الجوزاء ويشابه شخصيتها تماماً حيث ينتج اللؤلؤ من دخول حبة صغيرة من الرمل إلى محارة مسببة لها الإزعاج والتي بدورها تتهيج وتنتج واحد من أجمل الأحجار وهو اللؤلؤ. هذا التناقض في عملية انتاج اللؤلؤ من المحار يعبر عن ازدواجية الشخصية لامرأة الجوزاء، ويُقال أن اللؤلؤ يمنح صاحبته من برج الجوزاء الشعور بالهدوء وتقبل الذات.
حجر الأرجوان لامرأة برج الدلو
من علامة Gabriel & Co اخترنا لكِ خاتم من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط والمرصع بفص كبير من حجر الأرجوان تحيطه فصوص الألماس في رقة شديدة. حجر الارجوان هو الحجر المثالي لامرأة برج الدلو والتي تتميز بالمرح والإثارة والعقلانية وهي امرأة مستقلة من الصعب التكهن بما تفكر. ويساعد حجر الأرجوان على منح امرأة الدلو الاتزان العقلي والجسدي. يرتبط حجر الأرجوان بأسطورة إغريقية قديمة حيث يُقال أنه دموع تساقطت من بكاء إله الخمر على حبيبته.
حجر التوباز لامرأة برج العقرب
خاتم من علامة Blue Nile من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط بقلب مربع من حجر التوباز الفيروزي المحاط بفصوص من الألماس. حجر التوباز هو حجر امرأة العقرب التي تتميز بالغموض والإثارة كما أنها امرأة مسيطرة وعنيدة وتُعرف بصراحتها الشديدة وذكائها. يساعد حجر التوباز صاحبته من برج العقرب على الشعور بالراحة والتخلص من العصبية وفهم الأشخاص المحيطين بها بصورة جيدة.
إذا كنتِ من مواليد برج الحمل فإن الأحمر يليق بك!

خاتم من الذهب الأبيض مع فص بيضاوي من الياقوت الأحمر من علامة Parade. الخاتم من مجموعة Parade in Color التي تميزت بألوانها الرائعة والحيوية وهو من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس ودبلة بتصميم كلاسيكي أنيق. الياقوت الأحمر من الأحجار التي ترمز إلى الشجاعة والعزيمة والإقدام، ويدل على القوة والمغامرة لذا فهو الحجر المثالي لامرأة برج الحمل وهي امرأة عاطفية بشدة يملؤها الشغف والتوهج وتحب المغامرة والانطلاق إلا أنها عنيدة للغاية وسريعة الغضب لكنها متسامحة في النهاية.

خاتم Maple Lake بحجر الزمرد الأخضر
للون الأخضر سينعش عالمك ويملؤه بالحيوية وسيعزز من طاقتك خاصةً إذا كنتِ من مواليد برج الثور.

خاتم كلاسيكي مستوحى من فترة الخمسينات من علامة Trumpet and Horn. الخاتم من الذهب الأبيض مع قلب ينبض بجمال وحيوية الزمرد الأخضر المحاط بـ 12 فص من الألماس. الزمرد الأخضر من الأحجار الكريمة التي ترتبط بالشفافية والرقة والصدق في الحب وهو الحجر المثالي لامرأة برج الثور. يرتبط الزمرد بأسطورة إغريقية تقول أنه تكون من دموع فينوس آلهة الجمال لذا فهو يعتبر رمز للعاطفة القوية التي تتميز بها امرأة برج الثور وهو من الأبراج الترابية التي يعرف عنها الصدق والمحبة إلا أنها تتميز بالصلابة والعند. يساعد الزمرد امرأة برج الثور على الاستقرار في حياتها العاطفية ويزيد من قوتها الداخلية.
خاتم Agate Camellia من شانيل بحجر العقيق الأبيض
زهرة الكاميليا من العقيق الأبيض ستغلف إصبعك بأناقة ونعومة لا تُضاهي.

خاتم أنيق من علامة شانيل بتصميم زهرة الكاميليا الزهرة الأيقونية للدار والمفضلة لمدام كوكو شانيل. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. زهرة الكاميليا مصممة بحرفية شديدة من حجر العقيق الأبيض وهو حجر برج السرطان. تميل امرأة برج السرطان إلى المباشرة والصراحة في تعاملاتها ولا تستطيع النفاق أو التملق ولا إخفاء مشاعرها ولا تحاول إبداء العكس فهي تفضل الصراحة وهو ما ينعكس في نقاء اللون الأبيض للعقيق. يعرف حجر العقيق الأبيض أيضاً بقدرته على طرد الأحلام المزعجة.
لامرأة برج الأسد.. خاتم Peridot Halo Ring بالزبرجد الأخضر.

من علامة بلو نايل Bluenile خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وحجر الزبرجد الأخضر المحاط بفصوص من الألماس. يتميز حجر الزبرجد الأخضر بلونه الساحر الذي يجذب امرأة برج الأسد التي تتميز بقوة شخصيتها وجرأتها وقدرتها على لفت انتباه المحيطين بها. كما تُعرف امرأة الأسد بالإفصاح عن مشاعرها بدون تردد وإظهار الوجه الآخر لها في حالة الغضب. تتميز امرأة الأسد أيضاً بحبها الشديد للحياة والمرح واللعب وهو ما يتناسب مع لون حجر الزبرجد الذي يزيد من شعور السعادة لديها ويساعد على مقاومة اليأس. كما يُقال أن حجر الزبرجد يساعد على الشعور بالصفاء ورؤية الأمور ببصيرة أكبر وفهم الأشخاص المحيطين حينما يرتديه مواليد برج الأسد.
خاتم عرس غير تقليدي بحجر العقيق الأحمر لامرأة برج الجدي.

برغم أن اللون الأحمر لحجر العقيق قد يبدو غير تقليدياً لخواتم الخطبة والزواج إلا أنه مناسب للعروس التي تفضل التصميمات المختلفة والألوان الجريئة. الخاتم من الذهب الأبيض مع دبلة بتصميم الحبل يتوسطها فص بيضاوي كبير من العقيق الأحمر المحاط بفصوص دائرية صغيرة من الألماس. العقيق الأحمر هو حجر امرأة برج الجدي حيث يمنحها القوة، الثبات، التوازن والطاقة. يتميز حجر العقيق الأحمر بصلابته كامرأة برج الجدي التي تعرف بالجدية والاستقلالالية والصلابة كما تتميز بقوة إرادتها وثقتها الشديدة بنفسها. تحتل امرأة الجدي الصفوف الأولى وهي امرأة عملية قادرة على وضع الخطط وفرض النظام. على الجانب الآخر تُعرف امرأة برج الجدي بتقلباتها المزاجية مثل العقيق الأحمر الذي تتغير ألوانه بشدة مع تغير الضوء، يساعد العقيق الأحمر مولودة برج الجدي على على فتح تعديل سلوكها والمضي في الحياة بخطى ثابتة.
خاتم Aquamarine Lotus Flower من Brilliant Earth
من علامة Brilliant Earth خاتم من الذهب الأبيض وتصميم زهرة اللوتس التي ترمز للحياة الجديدة والخصوبة والجمال، لذا فهي اختيار مثالي لخاتم الزواج.

حجر الزبرجد أو كما يُعرف بالأكوامارين هو حجر امرأة برج الحوت وهو برج مائي لذا نجد الارتباط بين صفاء الماء ونقاوة زرقة الزبرجد. عندما ترتدي امرأة برج الحوت الزبرجد الأزرق فهو يمنحها الصلابة والقوة كما يساعدها على التخلص من التوتر والقلق. حجر الزبرجد يمتاز بلونه الحالم تماماً مثل طبيعة امرأة الحوت الرومانسية والمرهفة إلا أن الزبرجد يمتاز بالصلابة التي يمنحها لمن ترتديه. تتميز امرأة الحوت بجاذبيتها وأنوثتها وحساسيتها الشديدة، وعلى صعيد العلاقات العاطفية فهي تقدم كل ما لديها وتنغمس بروحها تماماً وتفضل الصراحة والوضوح. يساعد الزبرجد على منح مولودة الحوت الصفاء الذهني ويهدأ الأعصاب وهو من الأحجار التي كان يرتديها البحارة القدامى اعتقاداً منهم أنه يرتبط بالمحيط والبحار وسيمنحهم الشعور بالأمان ويمنع تقلبات البحر.


بحث مفصل



المقالات ذات صله