الأحضان إحدى طرق التعبير عن الحب بين الزوجين، ويختلف نوع الحضن باختلاف الظرف الذي يتم خلاله، اليوم سنخبركِ بأنواع الأحضان ومعانيها.


الحضن العابر

هو عبارة عن الحضن لثوانٍ معدودة فقط، ويعبر هذا الحضن عن الاهتمام والرغبة في التلامس حتى لو لثوانٍ قليلة، فلا تظني أبدًا أنه بلا معنى.
لحضن الطويل

هو حضن يشعركِ بأنه لن ينتهي، وهذا يعبر عن الاحتياج الشديد للطرف الآخر، وأن الزوجين لا يريدان الابتعاد أبدًا، وهذا نوع من أنواع الشعور بالحب الشديد.

الحضن الدافئ

هو الحضن الذي يحدث بين الزوجين خلال جلوسهما لمشاهدة فيلم ما في التليفزيون، ويعبر عن الأمان والاطمئنان، وعادة ما يكون خاليًا من أي مشاعر جنسية.

الحضن الخلفي

يختلف معنى هذا الحضن من الزوج للزوجة، فعندما تكون المرأة منشغلة بفعل شيء ما يقوم الرجل بمعانقتها من الخلف، فهذا ينم عن بحث الرجل عن اهتمامها ويشاركها مهامها، حتى وإن كانت بوقوفه بجانبها فقط، بخلاف حضن الزوجة للزوج من الخلف، فهذا يعبر عن حزنها أو سوء حالتها المزاجية.

حتى طريقة العناق تكشف شكل علاقتكما

الحضن الجانبي

هو الحضن الذي يحدث عندما تقفان بجوار بعضكما أو تتمشيان معًا في أي مكان وكل منكما يضع ذراعه حول الآخر، وهو يعني رغبتكما في الحفاظ على التواصل الجسدي دون أن يعيق استمتاعكما بالخروج مع بعضكما.

حضن الاحتفاء

وفيه يحتضن الزوج زوجته ويرفعها عن الأرض، وقد يلف بها عدة مرات، تعبيرًا عن مدى سعادته لرؤيتها واشتياقه الشديد لها، ويعمل هذا الحضن على توطيد وتعميق العلاقة بين الزوجين.

الحضن الحميمي

هو الحضن الذي يحدث بين الزوجين قبل ممارسة العلاقة الحميمة، وهو يعبر عن مدى اشتياق الزوجين لبعضهما، ورغبتهما الشديدة في ممارسة العلاقة.