هن نساء من المسلمات، ولكن يفعلن بعض الافعال التي من دورها ان تقذفهم في النار، ويجب ان تتركي هذه الافعال حتي تتجنبي عقاب الاخرة، وكم من اشياء تفعليها ان علِمتي مدي كبر حجم ذنبها ستبكين فزعاً ولكن ما علينا سوي الاستغفار والتوبة وان ننوي ان لا نعود الي هذه الافعال مجددا حتي يتوب علينا الله، قال النبي صلي الله عليه وسلم ان "اكثر اهل النار من النساء" هذا وكما نعلم ان عدد النساء في العالم اكثر من عدد الرجال.

1- الواشمة
لعن الله الواشمات والمستوشمات المغيرات خلق الله.
كم كثر في زماننا النساء الذين يضعن الوشم الدائم والمؤقت علي اجزاء اجسامن وهنا، لم يكن ابدا من شيم العرب في الجاهلية، انما هي فعل قد ظهر من المجتمع الغربي، ناهيك عن ان النساء الواشمات يضعن الوشم في مناطق يردن ان يكشفوها لكي يعجبوا بها الشباب او ان تظر بالمظهر الكاجوال وهكذا من المسميات التي دخلت علي مجتعنا العربي الشرقي المحافظ.
واوضحت دراسة امريكية ان الوشم يسبب سرطان الجلد علي المدي البعيد وعملية ازالته تكاد تكون مستحيلة.
2- المتنمصات
لعن الله النامصة والمتنمصة.
النمص: هو ازالة او ترقيق حجم الحاجبن، وهذا ايضا فعل اخر دخل علينا من الغرب الحقير لتغير خلق الله وتشويهه، يجب عليك اختي المسلمية ان تعلمي ان الجمال هو جمال الاخلاق وزيادة الجمال هو الحياء، وليس جمال الشكل فالشكل لا يعيش طويلا انما يهلك في ارزل العمر، فمن سيتزوجك لشكلك سيترككي آجلاً ام عاجلاً لان الشكل الجميل لا يدوم.

3- المتفلجة
لعن الله المتفلجات للحسن المغيرات لخلق الله.
هناك بعض النساء من يذهبون الي طبيب الاسنان ويطلبون منه ان يقوم ببرد ما بين الاسنان ليجعلها اكثر جمالا، وهذا يعد عدم رضا بما رزقنا الله من نعمه التي لا تعد ولا تحصي.

4- الوصل
لعن الله الواصلة والمستوصلة
وهي التي تصل شعرها بشعر اخر مستعار، بمعني المرأة التي تلبس الباروكة كما تعرف في مصر، وكما نعرف هناك عديد من النساء يفعلن ذلك، وأحد التبريرات هي ان بعض البنات تقول اغطي شعري وفي نفس الوقت ابقي كاجوال، وكما علمنا الان هذا لا يجوز

5- المرأة الساخط عليها زوجها
اذا بات زوج غضبان من زوجته لعنتها الملائكة حتي تصبح.
اذا طلب الرجل اي طلب من زوجته وابت ان تفعل هذا الطلب ايا كان وبات غضبان عليها، ظلت الملائكة تلعنها طوال الليل حتي تصبح، اللهم ارحمنا يارب وانت ارحم الراحمين، طاعة الزوج في طلباته فروض يجب علي المرأة الالتزام بها، ولكن لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.

7- المتشبهات بالرجال
لعن النبي صلي الله عليه وسلم المتشبهات بالرجال من النساء والمتشبهين بالنساء من الرجال
عديد من البنات يلبسون ملابس الرجال وهذا يعتبر تشبه، المتعارف عليه والمألوف بيننا ان الجيبة للبنات والبنطلون للاولاد، والبلوزات للبنات والتيشيرتات للولاد ولكن اصبح عديد من الجنسين يلبس ملابس الجنس الاخر، اسأل الله الهداية لنا جميعا.

8- زائرات القبور
اي لعنت النساء التي تزور القبور بكثرة
قال النبي صلي الله عليه وسلم لعنت زائرات القبور، وكثير من النساء التي يخيم عليها الحزن بعد فقدان احد افراد الاهل تجدها تجلس بجوار قبره لكثير من الوقت، وهذا الوقت يمكن الاستفادة به في اي مجال اخر حيث ان قضاء الوقت بجانب قبل الموفي لن يفيه في شئ او يعيده وانما الحياة وقت فاغتنمها قدر استطاعتك.

8- النائحة
المرأة التي تنوح بالصوات من هول ما رأت
المرأة التي تنوح بالصوات لروئتها لمشهد دهس, قتل او اي مشهد مرعب قد يحدث لا قدر الله في الشارع، فهي ملعونة، حيث نهانا النبي صلي الله عليه وسلم عن الصوات حتي لا يرتبك الناس ويجب ان نتمالك اعصابنا ونقول انا لله وانا اليه راجعون مهما حدث.

9- المحلل له
لعن الله المرأة التي طلقها زوجها 3 مرات وذهب لكي تتزوج واحد اخر بهدف ان يردها زوجها الاول.
قال تعالي "فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِن بَعْدُ حَتَّىَ تَنكِحَ زَوْجًا غَيْرَهُ" صدق الله العظيم، فينفذا الزوجين ما قيل في الاية الكريمة بطريقة خاطئة نظرا لضعف ايمانهم، فيذهب المطلق الي رجل فيتفق معه بالقول او بالكتابة ان ينكح مطلقته بزواج رسمي لمدة معينة ومن ثم يطلقها حتي تعود المطلقة الي المطلق مرة اخري، وهنا لعن الله من توافق علي هذا الوضع فتفسير الاية يختلف تماما.

10- المتبرجة
المتبرجة هي المرأة الكاسية العارية
ومعني الكاسية العارية وجمعها الكاسيات العاريات التي بلغ عنهم النبي صل الله عليه وسلم انهن سيظهرن في اخر الزمان، وقد ظهروا في زماننا، والكاسية العارية هي التي تلبس الملابس الضيقة والتي تشف معالم جسدها فيراها الناس وكأنها عارية، ومن تفعل هذا فهي ملعونة.