تباع سياسة الأربعة ألوان في تنسيق الملابس تعطي المرأة إطلالة جريئة وحيوية ومليئة بالمرح، لذا ننصحك باللجوء إليها إذا كنت تكرهين الروتين وتبحثين طوال الوقت عن أفكار غير تقليدية لتنسيق ملابسك.


بالنسبة للمحجبات، فهذا الأمر يمكن أن يحدث بمنتهى السهولة نظراً لطبيعة الحجاب التي تتطلب ارتداء عدد أكبر من قطع الملابس مما يساعد على التنويع في ألوانها والتنسيق بينها للحصول على مظهر أنيق ولافت.

إذا كنت لا تمتلكين المعرفة الكافية بالألوان التي يمكن تنسيقها معاً، فاعلمي في البداية أن هناك مجموعات من الألوان يمكن تنسيقها معاً بأي طريقة والحصول في النهاية على إطلالة جذابة. منها على سبيل المثال مجموعة ألوان الباستيل أو الدرجات الفاتحة الهادئة من الألوان مثل اللبني والوردي الهادئ والأصفر الفاتح، وستجدين صور إطلالات رائعة تعتمد هذه الألوان بالأسفل. يمكنك أيضا التنسيق بين مجموعة الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود والبيج والرمادي أو إدخال هذه الألوان مع أي درجات صريحة أخرى كالأحمر والأزرق والأخضر.

ستجدين في مقال سابق أيضا دليل لكيفية تنسيق ألوان ملابسك والظهور بإطلالة عصرية ولمزيد من الأفكار المرئية، حضرت لك فيما يلي باقة من الصور لإطلالات محجبات تعتمد الأربعة ألوان يمكنك الإستلهام منها.



هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس