20 مليوناً يستخدمون «جوجل بلس»

دراسة نشرتها إحدى شركات متابعة شبكة الإنترنت، وهى «كوم سكور»، أظهرت نجاح خدمة التواصل الاجتماعى التى أطلقتها شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل تحت اسم «جوجل بلس»، فى استقطاب حوالى 20 مليون مستخدم خلال 3 أسابيع فقط منذ إطلاقها يوم 28 يونيو الماضى.

ورغم أن هذا الرقم أقل بكثير عن عدد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى الأشهر فى العالم «فيس بوك»، ويبلغ 750 مليون مستخدم، فإنه يكفى لاعتبار «جوجل بلس» أسرع شبكة تواصل اجتماعى نمواً فى التاريخ. فى الوقت نفسه فإن البداية القوية لهذه الخدمة تشير إلى أن «جوجل بلس» يمكن أن يكون منافساً قوياً لموقع «فيس بوك» بمجرد تجاوز مرحلته التجريبية، التى تفرض فيها جوجل قيوداً على عدد مستخدميه - بحسب تقرير «كوم سكور».

وقال أندرو ليبسمان، معد الدراسة، إنه «سيكون من الصعب تذكر عدد كبير من المواقع التى وصلت إلى مثل هذا الرقم الكبير خلال فترة قصيرة كتلك الفترة».

وأضاف أن جوجل أعدت نظاماً قادراً على استيعاب مليار مستخدم.
وفى صبايا كافيه .. استخدمنا هذه الخاصيه دعما لمستخدمى +1 والمتواجدين هنا على صبايا كافيه .. اذا اعجبكم مقال .. ببساطه اضغط على علامه + 1 باعلى المقال .. لتضيفه الى حسابك على شبكه التواصل الاجتماعى الجديده : +1


بحث مفصل



المقالات ذات صله