مرتضى منصور يطالب بمنع دخول مايا دياب مصر

انتشرت تقارير عن منع النجمة مايا دياب من دخول مصر، حيث طالب المحامي مرتضى منصور المعروف بانتقاداته للفنانات بطرد مايا دياب ومنعها من دخول مصر بسبب ملابسها التي وصفها بالفاضحة في برنامج “ديل أور نو ديل”.
وانتشرت أخبار تفيد أن مايا ردّت عليه على صفحتها على الفيسبوك تتساءل من هو مرتضى منصور؟ لتعود وتشير بعد ساعات إلى أنها علمت من هو، شاكرة باسم يوسف على إحدى الحلقات التي هاجمه فيها.
وأكدت الملحقة الإعلاميّة بالفنانة اللبنانيّة، أن مايا غير ممنوعة من الدخول إلى مصر والدليل سفرها خلال أيّام إلى القاهرة ريثما تتحسّن الأوضاع الأمنية لتصوير برنامجين لرمضان تكشف عن تفاصيلهما لاحقاً، كما أشارت إلى أن مايا لم تردّ على هذه التصريحات وأن الحساب المستعمل لا يعود لها، علماً بأنها من أقل النجمات اللواتي اكتراثاً بهذا النوع من الانتقادات التي لا تلبث أن تنطفئ مع الوقت.
من جهة أخرى، وتعليقاً على عدم فوزها شخصياً بأيّ جائزة في حفل الموريكس دور، وفوز أغنيتها “شكلك ما بتعرف” بجائزة أفضل كليب ذهبت للمخرج سعيد الماروق، أكّدت مستشارتها الإعلاميّة ردّاً على تساؤلات حول طبيعة العلاقة مع “أم تي في”، أن العلاقة جيّدة وعاديّة ولو أنها لم تربح أي جائزة فهي شاركت ووقفت إلى جانب سعيد الماروق مخرج كليبها.




المقالات ذات صله