مرتضى منصور: الوقت غير مناسب لزنا المحارم

ناشد المستشار مرتضى منصور جميع القنوات الفضائية بإيقاف بث المسلسلات والبرامج الترفيهية مثل " لاسوستا " و" سمية والستات " و" سمر والرجال " والتي اعتبرها "مسخرة" وزنا محارم، وذلك استعدادا ليوم 26 يوليو الذي دعا فيه الفريق أول عبد الفتاح السيسي الشعب لتفويضه.
وقال مرتضى منصور عن الاستعدادات ليوم 26 يوليو: "أناشد الإعلاميين طارق نور ومحمد الأمين وسيد البدوي وأحمد بهجت الذين تعرضوا لظلما عظيما في عصر حكم الأخوان، الآن ليس وقت عرض برامج لاسوستا أو خفة ظل هالة سرحان ولا سمية والستات التي تطوف حول العالم لنشر المسخرة."
وتابع مرتضى: "ليس الوقت مناسبا لمسلسلات زنا المحارم"، مستنكرا استضافة هالة سرحان للفنانة مايا دياب في الوقت العصيب الذي تشهده مصر من اشتباكات وتفجيرات.
وفي نفس السياق هاجم منصور الإعلامية ريم ماجد بعد حلقتها مع الإعلامي طوني خليفة، قائلا: "لن ننسى أصلك بعد أن أرتديتي الكعب العالي وصفتي شعرك، الشعب المصري ليس لديه سوى الحذاء القديم يرفعه عليكي لو قلتي مرة أخرى: يسقط يسقط حكم العسكر"، في إشارة منه إلى رفضها لحكم العسكر في حلقتها مع طوني خليفة.
وتابع منصور في مداخلته مع الإعلامي أحمد موسى على قناة "التحرير": "العسكر هم من حموا ريم في حرب الاستنزاف ودمروا إيلات وانتصروا في حرب 73."



بحث مفصل



المقالات ذات صله