جيهان نصر ترفض التمثيل

رفضت النجمة المعتزلة جيهان نصر التي تزور القاهرة حاليا لقضاء أيام قليلة مع عائلتها، ثم تعود بعدها إلى كندا حيث تعيش مع أسرتها هناك بصفة دائمة، عرضا من شبكة راديو وتليفزيون العرب لتقديم برنامج تختار هي موضوعه مقابل 10 آلاف جنيه للحلقة، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان هذا العام، وسبق أن رفضت جيهان أيضا عروضا لتقديم البرامج من قناتي أوربت، و دريم.
وكررت جيهان تأكيدها عدم نيتها العودة للتمثيل، واعتذرت لكل المنتجين الذين عرضوا عليها العودة للوقوف أمام الكاميرا ولو بالحجاب ، كما حدث مع زميلاتها الفنانات المحجبات صابرين وحنان ترك وعفاف شعيب وسهير رمزي ، فضلا عن المخضرمة سهير البابلي ..وقالت جيهان إنها ربما تعود للفن ككاتبة ، بعد أن انتهت بالفعل من كتابة مسلسل تركز من خلاله على خطورة التفكك العائلي الذي باتت تعاني منه المجتمعات العربية ، كما كتبت جيهان سيناريو لفيلم جديد، لكنها لم تعرضه بعد على أحد المنتجين السينمائيين أو المخرجين ليقول رأيه فيه!
جيهان لم تتصل بأحد من زملائها القدامى إلا بمحمود عبد العزيز لتهنئته على دوره في فيلم «ليلة البيبى دول» الذي شاهدته في كندا، ولسمير غانم لتطمئن عليه وعلى أسرته وتهنئهما بنجاح دنيا سمير غانم في مجال الفن.
جيهان بدأت طريقها من خلال الإعلانات التليفزيونية ثم شاركت في 4 أفلام سينمائية هي «خليل بعد التعديل» 1989، و«الكيت كات» 1991، و«الحب في طابا» 1991، و«زيارة السيد الرئيس» 1994.
وشاركت فى مسلسلات «المال والبنون» و«سر الأرض» وشاركت سمير غانم بطولة مسرحية «أنا والنظام وهواك» و«بهلول في استانبول».. ثم تزوجت عام 1997 من شخصية عربية واعتزلت الفن وعاشت في لندن




المقالات ذات صله