آروى جودة تغيّر شكلها من أجل هيفاء وهبي

حصلت آروى جودة أخيراً على لقب أفضل نجمة لعام 2019 عن دروها بمسلسل "أهو ده إللي صار" ضمن فعاليات مهرجان نجم العرب، وهي تخوض تجربة الغناء باحتراف خلال الفترة القادمة بعد أن إنتهت من تسجيل أولى أعمالها الغنائية في لبنان قبل أيام مع الملحن جان ماري رياشي لطرحها بألبومه القادم،
على أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القادمة وتعلن بذلك دخولها مجال الغناء، كما حصلت على فترة راحة من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا" أمام الديفا هيفاء وهبي.
ومن خلال نواعم نكشف بعض أسرار أروى جودة، وهل ستشارك هيفاء في أكشن أوروبا؟

آروى تطارد الأشباح
من خلال شخصية ايفا، تظهر آروى جودة ضمن أحداث فيلم "أشباح أوروبا " في أول عمل سينمائي يجمعهما سوياً، حيث أكدت في تصريحات خاصة لنواعم أنها نجمة ملتزمة كثيراً ولديها موهبة حقيقية وتهتم بكافة التفاصيل، وتستمتع بالعمل معها كما أنها متواضعة جداً.

آكشن هيفاء
ورفضت الحديث عن تفاصيل الدور ولكنها ستطارد الأشباح مع هيفاء وهبي ضمن الأحداث؛ فهي تظهر كضيفة شرف ضمن العمل ولكنها نفت ظهورها في بعض مشاهد الأكشن مع هيفاء وهبي.
وكشفت آروى أنها تحاول من شخصية لأخرى أن تظهر بلوك مختلف، وفي هذا العمل ستقوم باعتماد الشعر القصير ليتناسب مع الشخصية.

موسم رمضان
على صعيد آخر، لم تتعاقد آروى جودة حتى الآن على بطولة عمل درامي جديد لتخوض به المنافسة الرمضانية لموسم دراما رمضان 2020؛ فهى مازالت في مرحلة القراءة حتى الآن ولم تحسم قرارها النهائي تجاه المشاركة أو الإنسحاب من رمضان القادم.


بحث مفصل



المقالات ذات صله