أحبّ سيرين عبد النور قبل الديفا

بوسي لنواعم: أحبّ سيرين عبد النور قبل الديفا
تشارك الفنانة بوسي في بطولة العرض الدرامي الجديد "الديفا" الذي انطلق منذ فترة قصيرة عبر شاشة تطبيق شاهد ليكون العمل الدرامي الأول من إنتاج هذه الشبكة.
وتظهر بوسي ضمن حلقات المسلسل، التي لا تتجاوز مدة الحلقة الواحدة العشر دقائق، بشخصية شريرة تُدعى "ياسمين" وهي تشارك في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "حلم الشهرة" ضمن الأحداث، حيث تجمعها علاقة نارية بينها وبين بطلة العمل الديفا سيرين عبد النور، ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار بوسي ضمن "الديفا".
قلق بوسي وصداقة سيرين
رغم الصراع المشتعل بين ريما وياسمين، أو سيرين عبد النور وبوسي ضمن أحداث حلقات الديفا أكدت بوسي في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها تحب سيرين عبد النور جداً في الواقع قبل العمل معها؛ فهي نجمة موهوبة وإنسانة جميلة وبعد التعاون معها أصبحتا صديقتين، على عكس أحداث العمل تماماً؛ فهما في الكواليس دائماً تجمعهما العديد من المواقف الكوميدية قبل التصوير.
وأضافت بوسي أنها في البداية كانت تشعر بالقلق تجاه الشخصية التي تجسدها في الأحداث خوفاً من أن يخلط الجمهور بين بوسي وبين ياسمين التي تظهر بها ضمن حلقات الديفا، فهي شخصية بعيدة عنها تماماً.
كليب جديد
على صعيد آخر، ستقدّم بوسي ضمن حلقات الديفا إحدى الأغنيات التي تتناسب مع الأحداث، وتفكر جدياً في تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة وطرحها قبل نهاية العام الحالي.
بيجاما بوسي
إلى ذلك، نشرت بوسي أحدث صورها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام وهي ترتدي "بيجاما"، وهي صيحة انتشرت منذ حوالي السنة، لكنها أغلقت التعليقات على الصور منعاً لتبادل تلك التعليقات التي قد تسيء لإطلالتها المختلفة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله