هدية سعد المجرد لوالده بمناسبة العام الجديد

يستعد المخرج رشيد الوالي لتصوير فيديو كليب أغنية جديدة للمطرب المخضرم البشير عبده والد سعد المجرد، والتي لم يفصح عنها بعد، حفاظاً على عنصر التشويق والمفاجأة، وهي من إنتاج المجرد، وتصوير المخرج رشيد الوالي والتي تعد أول تعاون فني له مع سعد الذي تكفل لعمية الإنتاج.
وأوضح الوالي في تصريح خص به بأن فريق العمل برمته فضل إرجاء الحديث عن الأغنية التي هي من كلمات جلال الحمداوي، إلى حين الانتهاء من تصويرها، وبالتالي فإننا لا نريد استباق الأحداث، والأغنية وكما عود المطرب البشير عبده جمهوره ستكون طربية بلمسة عصرية، وسنقوم بتصويرها قريباً.
ويبدو أن الفنان سعد المجرد والذي عاد إلى مسرح الغناء مؤخراً بإحيائه لحفل في المملكة العربية السعودية فضل بأن يكون إنتاجه لهذه الأغنية هدية العام الجديد لوالده المطرب البشير عبده الذي يعد من الأصوات الشجية والقوية والذي ما تزال ذاكرة جمهوره تستحضر طلته الفنية بأغنيته الشهيرة
"أحنا مغاربة" التي حظيت وقت تصويرها بتفاعل جماهيري كبير، إضافة إلى باقة من أغاني أخرى من قبيل ديو "عزيز وغالي" الذي جمعه بنجله سعد و"أنت دايز"، قبل تواريه عن الساحة،
وانشغاله بالمحنة التي عاشتها الأسرة بسبب المحاكمات التي طالت سعد. ومن المنتظر أن يطرح المطرب البشير عبده أغنيته الجديدة في غضون أقل من شهر عبر قناته بموقع يوتيوب.




المقالات ذات صله