MBC 2 تعرض أفلام نهاية العالم تزامنًا مع انتشار كورونا

“MBC 2” تعرض أفلام نهاية العالم تزامنًا مع انتشار كورونا (صور)
بدأت قناة “MBC 2” في عرض عدد من الأفلام التي تتحدث عن نهاية العالم وهلاك البشر، خاصة في تلك الظروف التي يشهدها العالم بأكمله، وانتشاء فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في خسائر هائلة، في جميع المجالات الرياضية والفنية والاقتصادية، وغيرها.
ونعرض لكم الأفلام التي ستعرضها قناة “MBC2” اليوم الثلاثاء

(The Perfect Storm (2000
ويعرض اليوم في تمام الثالثة والنصف عصرًا وحتى السادسة، وهو فيلم درامي عن كارثة السيرة الذاتية الأمريكية لعام 2000 من إخراج وولفجانج بيترسن، ويستند إلى كتاب عام 1997 غير الخيالي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف سيباستيان جونكر. يحكي الفيلم قصة أندريا جيل، وهي سفينة صيد تجارية فقدت في البحر بكل أياديها بعد أن علقت في العاصفة المثالية عام 1991، ومن بطولة “جورج كلوني، مارك والبيرغ، دايان لاين، ويليام فينكز”.
PERFECT STORM
San Andreas
ويعرض فيلم المغامرات، في تمام الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة 8، تدور أحداث الفيلم بعد الفوضى التي تحدث عقب زلزال مدمر في ولاية (كاليفورنيا)، حيث يقرر سائق طائرة هليكوبتر مخصصة للإنقاذ أن يذهب هو وزوجته السابقة في رحلة خطرة عبر الولاية، لإنقاذ ابنتهما التي تقيم بعيداً، ليواجها العديد من العقبات الغير متوقعة، وهو بطولة دوين جونسون، كارلا جوجينو، بليك غينس.
SAN ANDREAS
INTO THE STORM
ويتم إعادة عرضه اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى التاسعة والنصف، وتدور أحداثه حول عصف سلسلة أعاصير ببلدة سيلفترون في غضون يوم واحد، ويبحث معظم السكان عن مكان يلجأون إليه، بينما يهرع آخرون نحو دوامة الإعصار، لاختبار المدى الذي يمكن أن يصل إليه مطارد الأعاصير في سبيل الحصول على فرصة العمر التي لن تتكرر، وهو بطولة سارة وين كوليز، اليشا ديبنام كيري.


بحث مفصل



المقالات ذات صله