القصة الكاملة لجدال عبد الله الشريف وأمل عبد الله

تصدر هاشتاج سوكا تشققات مواقع التواصل الاجتماعي المصرية صباح اليوم الجمعة، نتيجة للجدل الذي دار بين الإعلامية أمل عبد الله، والمدون عبد الله الشريف.
وهاجمت أمل عبد الله عبر برنامجها " مع الكائن الموالي – وزيرة السعادة " الذي يبث عبر اليوتيوب، في 24 مارس الجاري، المدون عبد الله الشريف، في حلقة بعنوان فن الاستحمار، وأطلقت اسم ترتر الشريف على عبد الله الشريف.
وجاءت حلقة أمل عبد الله ردًا على حلقة عبد الله الشريف التي حملت عنوان الاختيار، والذي يطابق اسم المسلسل الذي يجسد قصه حياة الشهيد أحمد المنسي، والإرهابي هشام عشماوي، الذي نفذت القوات المسلحة المصرية حكم الإعدام بحقه مطلع شهر مارس الجاري.

وشن عبد الله الشريف في حلقة الاختيار هجومًا عنيفًا ضد الجيش المصري، وبث فيديو لرجل يدعي أن اسمه الضابط عبد الرحمن من كتيبة 103 صعقة يقوم بإحراق جثة شاب من أهل سيناء.
فأوردت أمل عبد الله في حلقة فن الاستحمار، فيديو يثبت أن هذا الشاب الذي تم حرقه ظهر في فيديو سابق تابع لتنظيم داعش الإرهابي يهدد فيه الجيش المصري، وأن الزي الذي كان يرتديه الضابط بالفيديو ليس زي الصاعقة المصرية، وأن أسماء الضباط التي أوردها بالبرنامج لا أساس لها من الصحة.
ورد عبد الله الشريف على أمل عبد الله أمس الخميس، في حلقة باِسم تشققات، وأطلق على الإعلامية أمل عبد الله اسم سوكا تشققات، ردًا على إطلاقها اسم عبدالله ترتر عليه.


بحث مفصل



المقالات ذات صله