شارون ستون

شارون ستون تستمر فى دعمها للأطباء وتدشن حملة للتبرع للصليب الأحمر.. فيديو وصور

تستمر النجمة العالمية شارون ستون، في مواصلة دعمها للأطباء والممرضين من مختلف أنحاء العالم، في ظل الأزمة العالمية التي يعشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتشارك النجمة من حين لآخر بمقطع فيديو تدعم فيه أصحاب البالطو الأبيض.
وفى فيديو جديد ظهرت فيه النجمة العالمية صاحبة الـ 62 عاماً، حرصت على تدشين حملة تبرعات جديدة لمنظمة الصليب الأحمر لمواصلة أعمالهم الخيرية في إنقاذ الأرواح، ونشرت ستون مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، مطالبة متابعيها بالتبرع لتلك الحملة من أجل أنقاذ العالم من تلك الأزمة الصحية.
ومن ناحية أخرى، حرصت النجمة العالمية شارون ستون، على توجية رسالة شكر للأطباء والممرضين فى اليوم العالمى للأطباء، فى ظل الأزمة الصحية التى يتصدون لها حالياً فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومحاولاتهم لإنقاذ الآلاف من المصابين فى جميع أنحاء العالم.
ونشرت النجمة البالغة من العمر ٦٢ عاماً، مقطع فيديو تشكر فيه كل الأطباء والممرضين على تلك المجهودات التي يبذلونها يومياً وعلى مدار الساعة للتصدى لذلك الفيروس الذى أزهق آلاف الأرواح وأصاب أكثر من ٨٠٠ ألف شخص فى العالم، مطالبه الجميع بضرورة التكاتف والبقاء داخل المنزل لحين الانتهاء من تلك الأزمة الصحية التى يعانى منها العالم أجمع.
https://www.instagram.com/tv/B-knDUKJIMx/?utm_source=ig_embed
وتحرص شارون، على مشاركة جمهورها بالكثير من تعليمات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، ودائماً ما تظهر في مقاطع فيديو عبر حسابها للتنبيه على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة يومياً للحد من الإصابة بالفيروس.


بحث مفصل



المقالات ذات صله