لبلبة : عادل إمام وضعني في مأزق حرج

تسافر اليوم الفنانة لبلبه إلي مهرجان "دبي" السينمائي الدولي للمشاركة في عضوية لجنة التحكيم الدولية في الفترة من 11 حتي 18 ديسمبر الحالي . لبلبة
تقول لبلبة: اختياري من عضوية لجنة التحكيم تقدير لي وللفنانين المصريين وثقة منهم وبانهم علي قدر المسئولية والثقافة والخبرة التي تجعلهم قادرين علي التقييم والتقدير إلي جانب ان المهرجانات الدولية تعطينا الفرصة للتعارف وتبادل الثقافات وقد سبق وشاركت في المهرجان في دورته الأولي كضيفة.
اضافت الفنانة لبلبة ان تاريخها الطويل في الفن والذي بدأته من سن الخامسة يتحدث عنها وهو الذي رشحها من قبل للمشاركة في عضوية لجان تحكيم لاكثر من ثماني مرات.
كما نفت ان يكون هناك مجاملة منها كعضوة في لجنة تحكيم لاي فيلم مصري أو عربي لانها في النهاية تمثل صوتا واحدا ضمن مجموعة كبيرة من الاصوات وان العمل الجيد لا يختلف عليه اثنان.
عن عدم فوز فيلمها "يوم ما اتقابلنا" بأية جائزة من جوائز مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قالت: لا شك ان الافلام الأخري كانت أقوي فقد كان يوجد هناك حوالي 18 فيلما من امريكا وفرنسا واسبانيا وكلها افلام جيدة جدا ومتميزة ولا مجال لاي مجاملات وانا اتحدث دون اي تعصب ولكن يكفيني فخرا ان فيلمي كان هو الوحيد الذي يمثل مصر في المسابقة الدولية ولانني فنانة وواعية بقيمة العمل الفني وعلي ثقة في لجنة التحكيم مش "زعلانة" إلي جانب ان الافلام التي حصلت علي جوائز كانت فعلا تستحق وانا راضية عن الدور الذي قدمته في الفيلم لانني اختار ادواري بعناية شديدة.
عن الجديد تقول: بعد ان قدمت فيلم "حسن و مرقص" والنجاح الذي حققه وجدت نفسي في موقف صعب جدا من اختيار الدور الذي يليه لان الفيلم كان حالة متفردة واعتبرته واجبا وطنيا علي ومعروض علي حاليا اكثر من فيلم اخذت منهما عملا متميزا جدا مع نجوم كبار سيكون مفاجأة ولكن افضل عدم ذكر التفاصيل حتي يتم التعاقد معي وهو مفاجأة في حجم حسن ومرقص.
اما بالنسبة للتليفزيون فاكدت لبلبة انها لم يعرض عليها العمل الذي يجذبها بالعمل بالتليفزيون وانها في انتظار هذا العمل




المقالات ذات صله