نور تكشف تفاصيل شخصيتها بـالبرنس

نور تكشف تفاصيل شخصيتها بـ«البرنس» ودنيا عبد العزيز تشكو رحيل والدتها
هَنّأت الفنّانة اللبنانية نور، جمهورها بمناسبة شهر رمضان الكريم، إذ تمَنّت لهم السعادة بمناسبة الشهر الكريم والاستمتاع بمشاهدة مسلسلها البرنس الذي تُشارِك فيه مع النجم محمد رمضان، كما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، لتُوجِّه التهنئة لجمهورها.

وقالت نور، في مقطع الفيديو: "رمضان كريم كل سنة وانتوا طيبين يا رب.. يا رب رمضان يعود عليا وعليكوا وعلى كل الناس بالخير والبركة، ويكون شهر فضيل، ويكون شهر حلو، ويديكوا راحة نفسية وفرح.. ويا رب نكون إحنا بنهون عليكوا شوية في مسلسل البرنس في القاعدة في البيت دي".

https://www.instagram.com/p/B_VD2RdH_BM/
وتابعت نور: "كلنا قاعدين في البيت، وكُلِّنا محتاجين نشوف حاجات حلوة.. يا رب مسلسل البرنس يعجبكوا، وشخصية علا في مسلسل البرنس كمان تعجبكوا.. مستنية رأيكو ومستنية تقولولي إيه اللي عجبكوا، وإيه مش عجبكوا، ويا رب كل حاجة تعجبكوا إن شاء الله".
واختتم مقطع الفيديو، قائلة: "وأنا بشكركم على التفاعل اللي حصل في الفترة الأخيرة.. وميرسي جدًا على اهتمامكم. أنا بشكركم جدًا.. بتدوني معنويات حلوة كده بتبسط وبفرح لما بلاقي الحب ده والاهتمام ده.. بجد بشكركم، ويا رب أنا بدوري ممكن أقدم لكم إنشاء لله لو حاجة بسيطة".
وقبل عدة أيام، كانت قد نشرت النجمة اللبنانية نور صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "البرنس" مع الفنّان محمد رمضان، الذي يعرض حالياً على عدة قنوات فضائية، وعلّقت عبر حسابها على تويتر: "من كواليس ومراحل تحضير مسلسل رمضان القادم البرنس".
أمّا النجمة دنيا عبد العزيز فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لتدوينة كانت قد نشرتها لتُعبِّر من خلالها عن حزنها الذي تشعر به خلال هذه الفترة بسبب فراق والدتها التي توفيت مؤخرًا. حيث كتب في تدوينتها الحزينة: "يقولون لي كل عام وأنتي بخير ورمضان كريم، لكن لا يعلمون أنّ قلبي حزين وأنّ فرحتي كانت أمي، وماتت فرحتي برحيل أمي.. اللهم ارحمها برحمتك.. ونسألكم الفاتحة والدعاء لأمي".
من ناحية أخرى، انتهى فريق العمل من تصوير المسلسل نهائياً بعدما استغرق التصوير 3 أشهر، في أماكن مُتَفَرِّقة في القاهرة ومنها مدينة الإنتاج الاعلامي، ومدينة 6 أكتوبر، وشوارع خارجية، ومصر الجديدة، بالإضافة لعدة أماكن شعبية منها منطقة (الكيت كات) شرق محافظة الجيزة.
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، ومحمد مهران، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وعدد آخر من الفنّانين، وتدور أحداثه في إطار شعبي.


بحث مفصل



المقالات ذات صله