أول تعليق من محمد عبدالرحمن

أول تعليق من محمد عبدالرحمن عن خروج مسلسله من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة
على الرغم من الإعلان عن القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق لكن فجأة وبدون مقدمات خرج المسلسل من السباق الرمضاني الحالي 2020 في اللحظات الأخيرة في حين لم يتبقىَ سوى 3 أيام فقط على انتهاء تصوير.
مسلسلات رمضان 2020.. أنغام ونانسي عجرم ورامي صبري الأبرز والهضبة ملحن تعرف على أبرز مسلسلات رمضان 2020| إنفوجرافتعرف على أبرز مسلسلات رمضان 2020

وفي أول تعليق من الفنان محمد عبدالرحمن في أول بطولة مطلقة بالنسبة له على خروج مسلسله الجديد”الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلا: “اللي بيسألني على مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق احنا مش في رمضان على قناة تلفزيونية لحين إشعار آخر وممكن نبقى على منصة من منصات العرض على الإنترنت ولو ده حصل أكيد هقولوكوا وبجد متشكر لكل اللي سألوني هما دول الفرحة الحقيقية ورمضان كريم”.
ويعد مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق أول بطولة مطلقة تجمع بين الفنان محمد عبدالرحمن ومحمد سلام وتدور فكرة العمل فى إطار كوميدى وهو ينتمى إلى نوعية مسسلسلات الـ15 حلقة.
والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وتحت قيادة إخراج إسلام خيرى وبطولة الفنان محمد عبدالرحمن ميرنا جميل ومحمد محمود محمد سلام وعدد آخر من الفنانين الشباب بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان محمد ثروت وغيرهم.


بحث مفصل



المقالات ذات صله