عمرو واكد يشارك نجمه الافلام الاباحيه مايا خليفه

تفاصيل ظهور عمرو واكد مع مايا خليفة في مسلسل Ramy
عمرو واكد
طرحت أسرة مسلسل Ramy الإعلان الدعائي الرسمي للموسم الثاني من المسلسل،والذي من المقرر عرضه، عقب عيد الفطر المبارك.
وظهر الفنان عمرو واكد، في المسلسل، بصحبة الفنانة مايا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية، الأمر الذي أثار الجدل، وتصدر عمرو واكد تريندات محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي.
ظهور عمرو واكد مع مايا خليفة
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "التريلر"، أو الإعلان الدعائي لمسلسل Ramy، وظهر عمرو واكد في بعض المشاهد مع مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني.
تفاصيل مسلسل Ramy
وتدور أحداث مسلسل “Ramy” حول شاب مصري يعيش في أمريكا، مع عائلته بعد هجرتهم من مصر، وتبدأ معاناته مع التزامه بعاداته، ومبادئه الشرقية، وحياته الجديدة بأمريكا، وقد حصل بطل العمل رامي يوسف على جائزة "جولدن كلوب" لعام 2019 عن دوره بالعمل.
ومسلسل Ramy الموسم الأول من بطولة رامي يوسف، وهيام عباس، وعمرو واكد، ومي القلماوي، ولايث ناكلي، وروزالين البيه، وخالد منصور، وشادي ألفونس، وبطرس غالي، وسلوى محمد علي، ورضا إدريس، ومن تأليف رامي يوسف، وإخراج شيرين دعيبس.
وكانت محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بالتجمع الخامس قضت بغرامة على الفنان عمرو واكد قدرها 312 ألفًا و963 جنيهًا مصريًا، والحبس 6 أشهر، وإلزامه بكافة مصروفات القضية، وأوضحت القضية رقم 203 لعام 2019 تهرب عمرو عبد اللطيف إمام، الشهير بعمرو واكد، بالتهرب عن سداد ضرائب عن أعمال شارك بها.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو واكد كانت من خلال ظهوره في مسلسل "الحرباية" عام 2017، وشاركه ببطولته هيفاء وهبي، ودينا، وخالد كمال، وأحمد صيام، ورحاب الجمل، وعايدة رياض.


بحث مفصل



المقالات ذات صله