لست وحدك يا ياسمين يا صبري

لست وحدك يا ياسمين.. محمد رمضان دون كدمات بعد انقلاب سيارته في "البرنس" !
في مشهد أثار الكثير من الحزن، شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "البرنس" انقلاب سيارة محمد رمضان بفعل إخوته وهو بداخلها برفقة زوجته وأبنائه، وتوفيت زوجته وابنه الصغير ولم ينجو من الحادث سوى هو وابنته لتنقلهم الاسعاف على الفور إلى المستشفى.
يظهر محمد رمضان في المستشفى بعد انقلاب سيارته على سرير المستشفى فاقد الوعي بجرح في بطنه ولكن !
نجد أن وجه محمد رمضان خال تماما من الكدمات على الرغم من خطوة الحادث وهو الأمر الذي أثار الكثير من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وهذا الأمر يذكرنا بالجدل الذي أحدثته الفنانة ياسمين صبري التي جسدت شخصية "ملك" بعد تعرضها لحادث عقب خيانة خطيبها "زياد" أحمد مجدي لها وزفافه على "ريهام" أيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية".
إذ سخر الكثيرون من ثبات الماكياج الخاص بها بعد الحادث الذي اصطدمت فيه سيارتها بالرصيف ثم تعرضت للإنقلاب وبرغم كل ذلك بدت ياسمين صبري في أوج جمالها بالمستشفى تعاني بعض الكدمات فحسب.


تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.


بحث مفصل



المقالات ذات صله