أحمد العوضي يكشف لأول مرة كواليس زواجه من ياسمين عبد العزيز وهذا مهرها ..فيديو


روجت النجمة ياسمين عبد العزيز لأول حوار سيكشف فيه زوجها النجم أحمد العوضي، عن كواليس قصة الحب التي جمعتهما، وكيف تطور الأمر إلى الزواج، وردود فعلهما على الضجة المثارة وقتها مع كشف التفاصيل المتعلقة بالمهر ومؤخر الصداق والشبكة.


ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز متشوقة لسماع أسرار زواجها من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز قامت بإعادة مشاركة الإعلان التشويقي للحلقة الجديدة من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، والمقرر عرضها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتضمن الإعلان طرح العديد من الأسئلة حول تفاصيل الزواج والمهر والتعامل مع الاختلافات بين شخصيتيهما في الحقيقة، وعلقت عليه ياسمين عبر حسابها الرسمي بـموقع انستقرام، قائلًة: إنت قولت إيه؟، ورد العوضي عليها مشوقًا المتابعين للحلقة قائلًا: هانعرف مع بعض.


يذكر ان أحمد العوضي بات الأقرب لمشاركة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسلها الجديد المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.


أحمد العوضي يكشف اسرار ارتباطه بياسمين عبد العزيز

ياسمين بحسب مصادر مقربة من كواليس مسلسلها الجديد، طرحت اسم زوجها أحمد العوضي بقوة ليشاركها بطولة مسلسلها الجديد، خاصة وانه صار من نجوم الصف الأول بعد تألقه في موسم رمضان 2020 بمسلسل الاختيار، ونجاحه في أول بطولة مطلقة بمسلسل "شديد الخطورة" مع النجمة ريم مصطفى.


المسلسل يصنف ضمن دراما الرومانسية الاجتماعية، ووضع فكرته الأساسية عمرو محمود ياسين ويعكف الآن على كتابة حلقاته الأولى، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه مصطفى فكري بعد نجاهم في مسلسل "ونحب تاني ليه".


ومن المقرر الإعلان عن أسماء النجوم المشاركين في العمل بصفة نهاية عقب كتابة الحلقات العشر الأولى، على أن يتم البدء في التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.


أحمد العوضي

أحمد العوضي سيكشف مهر ومؤخر صداق ياسمين عبد العزيز

وشاركت ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان الماضي بمسلسل "ونحب تانى ليه" مع الفنان كريم فهمي وشريف منير وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.



مزيد من الصور




المقالات ذات صله