الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد


بعد طول انتظار .. شاهد ماذا جرى في الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد

الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد

مسلسل “الهيبة الرد” هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019 .

و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام , و في هذا الجزء سيكشف حقيقة ما جرى في الجزء الثالث “الهيبة الحصاد” و هل هي كانت أحداث واقعية أم مجرد حلماً في ذهن جبل و هل يبقى بطل المسلسل جبل “تيم حسن” جبلاً بعد أن فقد زوجته و ابنه ؟

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد

مع الاعتداء المسلح الذي انتهت به الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث “الهيبة الحصاد” في آخر موسم رمضاني قبل الجائحة و مع أولى حلقات الموسم الرابع يختلف المشهد بشكل عام حيث في العشر الدقائق الأولى تجيب على جميع التساؤلات التي ظلت عالقة في ذهن المتابع الذي شاهد و هو يتابع المشهد الأخير من الهيبة الحصاد عندما تعرض جبل شيخ الجبل و زوجته نور رحمة و طفله سلطان للاعتداء المسلح .

فكل شيئ تغير و تبدل في الجزء الرابع حيث استطاع المخرج “سامر البرقاوي” من شد انتباه المتابع حيث مجريات التي حصلت في قرية الهيبة منذ تعرض زعيمها جبل شيخ الجبل لكمين مسلح أدى لخلط أوراق قصة العمل من جديد .

ففي بداية اللقطات يبدو جبل هائماً في أرض الجرد و يخطط لعودة قوية و مشرفة له حيث أن الخيانة التي تعرض لها جائت بنتائج كارثية مما اضطره للتوقيع على تسوية مع رجال الأمن حتى يحفظ فيها حياته و حياة شقيقه من السجن المؤبد , كما أن نمر سعيد “عادل كرم” سيلعب دوراً كبيراً و بارزاً في سياق أحداث القصة فيما يبقى ظهور بطلة الجزء الرابع الممثلة السورية “ديمة قندلفت” منوطاً بالحلقات القادمة .



مزيد من الصور




المقالات ذات صله