القصة الكاملة لشائعة إصابة عبلة كامل بالسرطان


حرب الشائعات تطارد النجوم.. عبلة كامل آخر الضحايا بشائعة إصابتها بالسرطان

تنتشر ما بين الفترة والأخرى الكثير من الشائعات عن وفاة نجم أو تدهور حالته الصحية، وتكون تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة ويتم تداولها بسرعة البرق على السوشيال ميديا دون أى تحرى أو دقة مثل ماحدث اليوم عن تداول أخبار كاذبة عن إصابة النجمة عبلة كامل بمرض السرطان.

وسبق الفنانة عبلة كامل العديد من النجوم الذين عانوا من شائعة الموت أو المرض، حيث نفى النجم أحمد حلمى أكثر من مرة شائعة  إصابته بمرض السرطان ودخوله فى حالة حرجة، ويعتبر الزعيم عادل إمام  من أكثر الفنانين الذين تعرضوا للشائعات حيث يتم نشر خبر وفاته كل فترة ويظهر الزعيم ويكذب الشائعة.

كما تعرض النجم أمير كرارة، أيضا لشائعة وفاته إثر حادث سير، وخرج أمير يكذب الشائعة التى تم تداولها على السوشيال ميديا، وتساءل وقتها من يقف وراء هذه الأخبار، ومدى الاستفادة التى ستعود عليه من وراء إطلاقها.

وأيضا تعرض النجم أشرف عبد الباقي، لشائعة وفاته فى منتصف شهر يناير، وهذه ليست المرة الأولى الذى يتعرض لمثل هذه الشائعات، وخرج بعدها مباشرة وعلق الأمر من خلال فيديو، قائلا: "كل شوية تطلع إشاعات.. ده مات.. ده فى العناية المركزة.. الحمد لله أنا راضى بكل اللى ربنا بيكتبهولنا.. بس لما بيبقى فى حاجة.. لكن اللى بيكتب الكلام قصده ايه غير أن هو بنى آدم ماعندهوش ضمير.. وبيقلق الناس.. لأن المشكلة مش فيا .. المشكلة فى أصحابى وعيلتى وأخواتى وولادى.. ولو حد عاوز يطمن.. أنا الحمد لله زي الفل.. وبقول للى بيطلع الكلام ده حسبى الله ونعم الوكيل"، كما تعرض الفنان أحمد خليل لشائعة وفاته أيضا.

تعرف على القصة الكاملة لشائعة إصابة عبلة كامل بالسرطان 

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تشير إلى إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان.

بالتواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتأكد من صحة تلك الأخبار حيث قال إن النقابة لا تعلم أي شيء عن الفنانة عبلة كامل وما نشر من أخبار تفيد إصابتها بمرض السرطان. 

وقال زكى إن النقابة فقدت طريقة التواصل معها منذ فترة طويلة جدا لافتا إلى أن حتى وسيلة التواصل بمديرة أعمالها غير متاحة.

في الوقت نفسه قام الفنان أحمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق بنفى تلك الشائعات وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة.

وبالتواصل مرة أخرى بالدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين وأكد أن الفنانة عبلة كامل بخير حيث تواصل مع الفنان أحمد كمال الذى وصف تلك الأنباء بالرخيصة". 

يذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار تفيد بتعرض الفنانة عبلة كامل لوعكة صحية شديدة، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان، حيث تكتمت وأسرتها على سر اختفائها منذ فترة كبيرة، خاصة وأن آخر عمل فني لها عُرض منذ ثلاث سنوات تقريبًا وهو الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم.

وكانت عبلة كامل قد تعرضت منذ عدة أشهر بانتشار بعض الأخبار غير المؤكدة عن اعتزالها التمثيل وخاصة بعد ابتعادها عن الحياة الفنية في السنوات الأخيرة، إضافة إلى تغيير أرقامها التليفونات الخاصة بها لعدم القدرة على الوصول اليها، وحتى الآن لم تظهر عبلة كامل للتعليق على هذه الأنباء وحتى نقابة الممثلين ليس لديها أى معلومة اذا كانت مسألة الاعتزال حقيقة أم شائعة.

وتابع كمال أن الفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، لكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفاً: "حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة".

واحتفلت فى 17 سبتمبر الفنانة عبلة كامل، بعيد ميلادها، حيث تتميز بأنها ممثلة تلقائية وصادقة وبسيطة فى أدوارها المختلفة سواء الكوميدية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة، وتمتلك عددا كبيرا من الأعمال فى السينما والدراما، وبدأت حياتها الفنية فى مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها فى مونودراما "نوبة صحيان"، وبعد ذلك عملت مع الفنان القدير محمد صبحى فى مسرحية وجهة النظر، وبعدها تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.

وبدأت عبلة كامل فى السينما معرفة الجمهور بها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلاقات لتقديم عديد من أفلام بالسينما من بطولتة أبرزهما "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" عام 2018 وشارك في بطولته رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله