فيديو سقوط محمد رمضان على خشبة المسرح


يثير سقوط محمد رمضان على خشبة المسرح سخرية ووضوح الجمهور

أثار إطلاق النار على الفنان المصري محمد رمضان ، الذي سقط على خشبة المسرح فور صعوده لتلقي تكريمه من مهرجان الضحافة بدبي ، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أطلقها الممثل المصري مجدداً ، رغم رفض نقابة الصحفيين المصريين نشر أخباره أو صوره. والصحف المحلية.

ونشر رمضان مقطعا لسقوطه على المسرح يرد عليه “توكلوا على الله لا ينهار إلا الطفل”. ينتهي الفيديو برفع حذائه أمام الشاشة.

السخرية أو التورم

ناقش الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط محمد رمضان على خشبة المسرح في تحليل مختلف بين السخرية من الموقف وبين الضربة التي تعرض لها الممثل الذي أغضب جمهوره بعد أن نشر بعض الصور مع شخصيات إسرائيلية في حفل بدبي ، مع إصرار الممثل المصري على عدم الاعتذار للجمهور.

وأكد الناشط المصري وول جونيم ، أن تعليقه على سقوط محمد رمضان قد تم حذفه من حساب الأخير الرسمي ، لكن جونيم أعاد نشر التعليق على صفحته الرسمية على فيسبوك ، وأوصى رمضان بالتخلي عن الهراء.

حفلة في فلسطين

وتعليقًا على متابعيه عبر صفحته على إنستجرام ، أعلن محمد رمضان أنه يستعد للحفل في فلسطين قريبًا ، قائلاً: “تجري الاستعدادات للحفل في فلسطين في الفترة الحالية”.

راهن على الشرف

وبحسب مصادر الجزيرة ، قال محمد رمضان ، الذي كان في دبي لمدة أسبوعين تكريما له في حفل “الضيافة” في دبي ، إنه يأمل في العودة بعد تكريمه من قبل دبي للبدء في حل أزمته الأخيرة واتخاذ قرار بوقفها حتى يستجوبه ممثل النقابة.

لكن يبدو أن قرار وقف تصوير مسلسله ما زال غير مؤكد ، حتى بعد إعلان شركة الإنتاج أنها لم تستبدله بفنان آخر حتى الآن ، لكن هناك خطة لعدم عرض العمل في رمضان المقبل حتى لا يستفز 




المقالات ذات صله