روبي تتصدر تريند «جوجل»

روبي تتألق على التريند مرة أخرى.. «أيقونة جيلها» سر حب الجمهور لها

اتجهت إلى السينما رغبة في التمرد على شخصية «فتاة الفيديو كليب» والتي قدمتها لمدة تصل نحو 12 عاما، إنها الفنانة روبي الذي يعشقها الجمهور لصوتها البسيطة وملامحها الفرعونية، وما زال يحن الجميع إلى أغانيها المشتهرة بها بمطلع الألفيات خاصة بعدما ظهرت قبل عام على هامش غنائها في

«After Party» بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019؛ لتعاود التألق وتصدر قائمة محركات البحث بـ«جوجل» فور استضافتها في حلقة خاصة بمناسبة ليلة رأس السنة، من برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «dmc» الفضائية. 

روبي تتصدر تريند «جوجل» بعد ظهورها مع صاحبة السعادة 

ومع تصدر «روبي» قائمة التريندات بموقع «جوجل» بدأ جمهورها يتغنى بكلماتها ويتذكرون تفاصيل ظهورها، مطلقين عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «روبي الحلوة الشقية»

الشقاوة بجانب ملامحها الفرعونية أسباب جعل الجمهور يعشق الفنانة روبي، بحسب ما قالته الفنانة إسعاد يونس، حينما استضافتها في برنامجها «صاحبة السعادة» عام 2016، واصفة إياها: «أيقونة جيلها.. شخصية مدهشة وغريبة.. لما ظهرت في وقتها الشباب حبها وأثارت اهتمام شديد، وفضلت بالنسبة لجيلها أيقونة بتوحشه لأنها بتظهر وتختفي». 

كما روت صاحبة السعادة في برنامجها بعض المواقف في بداية الشقية الفرعونية الصغيرة حينما دخلت الاستديو أثناء مشاركتها في «فيلم ثقافي»؛ إذ وصفها الحضور بالسحر الخاص. 

أما عن بداية روبي الفنية، فترجع إلى فترة المرحلة الثانوية الخاصة بها كونها في ذلك التوقيت شاركت بالإعلانات، متجهة فيما بعد لدور صغير في «فيلم ثقافي» باسمها الحقيقي رانيا حسين، قبل أن يغيره المخرج يوسف شاهين، بفيلم «سكوت هنصور» لاسمها الفني الحالي.

ومن السينما، انتقلت روبي إلى الغناء مع المخرج والمنتج شريف صبري لتحدث مفاجأة كبيرة حينما ارتدت بدلة رقص شرقي بأول كليب لها «أنت عارف ليه»، ثم «طب ليه بيداري كده» وهو ما يعرف بفيديو «كليب العجلة»، المحدث ضجه وقتها وصنفت روبي بعدها ضمن مغنيات العري والإغراء، وعلقت عليه:

«أنا بنفذ تعليمات المخرج بالظبط، ووقت الكليبات كنت طفلة وفرحانة واشتغلت بعفوية لكن الرد فعل وقتها عليا كان قاسي». 



بحث مفصل



المقالات ذات صله