فضحية في "ملوك الجدعنة" على طريقة "سلام يا صاحبي"


"سرية وسفينة و بركات ومرزوق".. فضحية في "ملوك الجدعنة" على طريقة "سلام يا صاحبي"

تصدر مشهد الوقيعة بين "سرية وسفينة" (عمرو سعد ومصطفى شعبان)، ضمن أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "ملوك الجدعنة"، قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا.

وشهدت الحلقة تلفيق فضيحة لـ "فاتن" (ياسمين رئيس) مع مصطفى شعبان، صديق خطيبها عمرو سعد، وذلك على يد "عنتر" الذي كان يريد الزواج منها، وبأمر من "زاهي العتال"، بعد القبض على نجله "سيف"، وخطط عنتر للإيقاع بين سرية وسفينة، بمساعدة بسنت ووالدتها وردة، فاستدرجا فاتن إلى منزل سفينة لمقابلة خطيبها وتسببتا في فقدانها الوعي، وإجبارها على ارتداء ملابس توحي بأنها على علاقة بصديق سرية.

وعندما عاد سفينة إلى المنزل وجد فاتن حرفوش في هذا الوضع وافتعل عنتر مشهدا فاضحا أمام الحارة حتى يتجمعون في منزل سفينة ليجدوا ما في هذا الموقف، وشاهد سرية الموقف مثل بقية الحاضرين فوقع الشك بينه وبين صديقه.

المشهد المثير للجدل أعاد للأذهان مشهد مماثل ضمن أحداث فيلم "سلام يا صاحبي"، للنجمان عادل إمام وسعيد صالح، بعد ما تم خطف "بطة" (سوسن بدر) خطيبة "بركات" (سعيد صالح)، ووضعها في منزل "مرزوق" (عادل إمام) للإيقابينهما.

فيلم "سلام يا صاحبي" من إنتاج عام 1987، بطولة عادل إمام وسعيد صالح وسوسن بدر ومحمد الدفراوي، من تأليف صلاح فؤاد ومن إخراج نادر جلال.

https://www.facebook.com/watch/?v=189098883052886&ref=external


مزيد من الصور




المقالات ذات صله