مكان دفن الفنان سمير غانم وإقامة العزاء


بعد علمها بوفاة سمير غانم.. تدهور الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وتطلب حضور الجنازة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز في الساعات الأخيرة، بعد علمها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية، نقلاً عن الأطباء المتابعين لحالتها، أن معدل الأكسجين في دم دلال عبدالعزيز انخفض بنسبة 20%، مؤكداً أنها طلبت حضور جنازة سمير غانم رغم مرضها، ولم يتحدد حتى الآن بشكل نهائي موقفها رغم إلحاحها الشديد على التواجد في جنازة زوجها.

وكانت وسائل الإعلام المصرية نقلت عن مصدر طبي قوله إن "الفنانة دلال عبدالعزيز تعاني من فشل رئوي، وتوضع على جهاز تنفس صناعي".

وأضاف في وقت سابق أنه "لم يتم إعلام الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم"، لافتا إلى أن "مسحتها الأخيرة ما زالت إيجابية"، مشيراً إلى أن الأخبار السيئة قد تفاقم من تدهور حالتها، إلا أنه قد تم إعلامها فيما بعد بوفاة رفيق حياتها، الذي ارتبطت به بقصة حب استمرت 37 عاماً، رُزقا خلالها ببنتيهما الفنانتين دنيا وإيمي.

وفي وقت سابق يوم الخميس، غيب الموت أسطورة الكوميديا الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق.

وكان الفنان سمير غانم قد دخل الرعاية المركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لاسيما أنه يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

جنازة سمير غانم من مسجد المشير بالتجمع الوفاة المفاجئة للفنان سمير غانم

dmc TV – Live جنازة الفنان سمير غانم اسباب ولحظة وفاة الفنان سمير غانم .. تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن سمير غانم والتعازي اوقات العزاء.. من هو والسيرة الذاتية للفنان سمير غانم ويكيبيديا أبنائه

موعد جنازة سمير غانم

وأعلن الإعلامى رامى رضوان أن تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم سيقام غدًا من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، مضيفا أن الجثمان سيوارى الثرى بمدافن مدينة الوفاء والأمل.

مكان دفن الفنان سمير غانم وإقامة العزاء

قررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء على المقابر فقط. ومن المنتظر ان تنقل قناة dmc TV – Live لحظة جنازة الفنان سمير غانم.

البث المباشر جنازة الفنان المصري سمير غانم

سمير غانم كان يُعاني من مشاكل صحية في الكلى والفنانة دلال عبد العزيز، زوجة الفنان سمير غانم، تعاني من الإصابة أيضًا بفيروس كورونا.

فيديو لحظة وفاة الفنان سمير غانم

وخضعت مؤخرًا للعديد من الفحوصات والمسحات، ولكن النتيجة إيجابية، وما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي ولكنها تتحسن بشكل بسيط أفضل من حالة زوجها.

تعد أسباب الوفاة المفاجئة للفنان سمير غانم، غالبًا بسبب عيوب القلب غير المكتشفة أو التغاضي عن تشوهات القلب، أمرًا نادر الحدوث. عندما تحدث هذه الوفيات المفاجئة، لنقل جنازة سمير غانم من مسجد المشير غالبًا ما يكون ذلك في أثناء النشاط البدني، مثل ممارسة الرياضة، وغالبًا ما يحدث عند الذكور أكثر من الإناث بالتجمع .

تشييع جنازة سمير اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير

سمير غانم

توفي اليوم الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز الـ 84 عاما، بعد مروره بأزمة صحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنان الكبير غدا عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس وفقا لما نشره الإعلامي رامي رضوان زوجه الفنانة دنيا سمير غانم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 مشاكل صحية

وأوضحت مصادر مقربة من أسرة سمير غانم أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى، لذلك كان تأثير الفيروس عليه كبيرا، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين.

ورقد سمير غانم في العناية المركزة منذ أول يوم لدخوله المستشفى، وفيها تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

سمير غانم

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.



مزيد من الصور




المقالات ذات صله