هل يدخل حمو بيكا نقابة الموسيقيين عبر شعبة "المونولوج"؟


خاص| هل يدخل حمو بيكا نقابة الموسيقيين عبر شعبة "المونولوج"؟.. وكيل النقابة يجيب‬

هل تنهي شعبة "المونولوج" أزمات فرق المهرجانات؟، سؤال فرض نفسه بعد توجيه مؤدي أغاني المهرجانات المثير للجدل حمو بيكا عبر صفحته في موقع فيسبوك، الشكر إلى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بدعوى إعطائه فرصة الانضمام إلى نقابة من خلال الشعبة.

المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص علق وقال :"ما ذكره بيكا غير صحيح (مفيش الكلام ده خالص)، المونولوج فن مختلف تماما، وهو ما كان يقدمه على سبيل المثال الفنان الراحل إسماعيل ياسين".

وأضاف: "النقابة في ضوء قوانينها واللوائح المعمول بها، تفتح الباب لمن يتبع الطرق الرسمية، ومنها الإختبارات في لجانها، ومن يتم إجازته يتم التصريح له، ومن لم يأتي لنا لن نصرح له، واليوم الأحد هناك اجتماع في النقابة، وعقب الإنتهاء منه سنعلن كل قراراتنا رسميا".

حمو بيكا كان قد نشر من خلال صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، رسالة الشكر، وكتب بها: "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي الاستاذ هاني شاكر على دعمه الكبير لمغنيين ومؤديين المهرجان، وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة (المونولوج) لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية، والتحكم في الكلمات والموسيقى وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".


مزيد من الصور




المقالات ذات صله