إيساف: فيلمي الجديد عايشين اللحظة لم تره لجنة مهرجان القاهرة

أكد المطرب الشاب إيساف ان فيلمه الجديد عايشين اللحظة سيطرح خلال اجازة نصف العام الدراسي بعد ان تم تجهيزه تماما للعرض.
عن رفض لجنة المشاهدة بمهرجان القاهرة السينمائي الأخير للفيلم واستبعاده من العرض قال إيساف: الفيلم لم يره أحد من أعضاء لجنة المشاهدة بالمهرجان وما حدث ان مخرجته ألفت عثمان اقترحت على اللجنة ان تجهز الفيلم بسرعة قبل بدء المهرجان وذلك لعدم وجود أعمال مصرية تشارك في مسابقاته المختلفة سواء الرسمية او الفرعية.. لكن اللجنة اعتذرت لضيق الوقت وأمام الأعضاء أفلام عديدة من أنحاء العالم.. وهو اعتذار غريب رغم ان هدف المخرجة انقاذ سمعة الأفلام المصرية التي اختفت ورفض بعض المنتجين مشاركة أفلامهم وتفضيلهم مهرجانات اخرى تمنح أموالا كثيرة نظير عرض الفيلم.
حول مستوى الفيلم من وجهة نظر قال إيساف: بالتأكيد فيلم جيد والا ما وافقت عليه وأحاول استمرار عرض الأفلام الغنائية في السينما كي لا تختفي كما حدث لها في الثمانينيات والتسعينيات.. والفرصة حاليا متاحة لتقديمها بشكل جديد ورؤى فنية مختلفة لتعود السينما الغنائية كما يرغب الجمهور فيها.
عن حفلاته التي يقدمها كمطرب قال: منذ ظهوري على الساحة الغنائية تعودت ان أقدم حفلات مكثفة خلال الصيف رغم ان العام الحالي لم أظهر بحفلات كثيرة واكتفيت بأربع حفلات فقط لانشغالي بتصوير الفيلم. اشار الى ان أكثر ما أسعده هو امتلاء القاعة بالجمهور عندما يغني.. وتابع اهتمام الناس بالفقرات لأن فرحتهم تنعكس عليه.
أهم الحفلات التي قدمها ايساف جاءت في منطقة المعمورة بالاسكندرية وحفلتين بالفنادق الكبرى ثم حفل مارينا الذي تفاعل الجمهور معه بشدة.
أوضح ان الحفلات العامة مهمة للمطرب لأنها توضح مكانته في قلوب الناس وتفاعلهم يعني حفظهم لأغانيه ومتابعتهم لأنشطته الغنائية، وهذا هو بيت القصيد للمطرب. عن اهتمامه باستشارة منتجه أحمد الدسوقي في أدواره يقول ايساف: أهتم باستشارته لأنني اعتبره أخي الكبير الذي يهمني جدا ان اعرف رأيه في كل شيء أقدمه، الا ان اتخاذ القرار بقبول الدور او رفضه في النهاية يكون بيدي.
واضاف: كثيرا ما قام الدسوقي بزيارتي في البلاتوه اثناء التصوير أما زملائي من المطربين في الشركة كجنات وحاتم فهمي دائما ما يحول تضارب مواعيد التصوير مع مواعيد عملهم دون ان يزوروني في البلاتوه.


بحث مفصل



المقالات ذات صله