تامر ينفي تصالحه مع شيرين

نفى المطرب تامر حسني ما تردّد مؤخراً بشأن تصالحه مع المطربة شيرين عبد الوهاب وكانت الأشهر الماضية شهدت حرب تصريحات بين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، أشعلتها شيرين عندما أَكَّدت أن تامر يستأجر شباب وفتيات للهتاف له في الحفلات التي يحييها، وهو ما دعا تامر للرد عليها بمطالبته لها بالتركيز على مشوارها الغنائي لعدم تقديمها أي أعمال مميزة منذ فترة طويلة بحسب قوله.
و لكن عندما التقيا صدفة أثناء زيارتهما للمنتج نصر محروس في المستشفى بعد نجاح الجراحة العاجلة التي أجراها في القولون لاستئصال جزء منه تردد انهما تصالحا وما جعل الكثيرون يردّدون بأن تامر حسني وشيرين تصالحا هو مصافحة كلاً منهما الآخر داخل المستشفى بعد أن تواجدا فيها بتوقيت واحد، إلاّ أن تامر أَكَّد أن التصالح لم يحدث.
وكانت قد كلفت شيرين محاميها برفع دعوى قضائية ضد مجلة روتانا التي قامت بقطع صفحة حوار أجري معها تحدثت فيه وبجرأة كبيرة عن مواطنها المطرب الشاب تامر حسني الأمر الذي دفع الرقابة باقتطاع هذه الصفحة.
وصرح مصدر مسؤول في المكتب الرئيسي للمجلة في وقت سابق أن السبب وراء قطع الصفحة هو خروج شيرين عن النص في حوارها عن الفنان تامر حسني، مضيفاً أنه عادة ما يكون للرقابة السعودية اعتراض على الصور، لكن هذه أول مرة يكون لها اعتراض على الكلام.
إلا أن شيرين نفت هذه التصريحات وقالت أن ما نشر على لسانها ليس صحيحاً وأن المجلة هي التي قامت بفبركة الحوار.




المقالات ذات صله