شيرين تعترف باصابتها بمرض إنفلونزا الخنازير

اعترفت المطربة شيرين عبد الوهاب لأول مرة بأنها أصيبت بمرض إنفلونزا الخنازير خلال مشاركتها في احتفالات الإمارات بعيدها الوطني الشهر الماضي.
وأضافت تم علاجي في مستشفى في أبوظبي على نفقة الإمارات؛ لأنني كنت متواجدة للاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات، وعندما عدت إلى مصر أجريت اختبارا جديدا قبل الذهاب إلى المنزل وظهرت النتيجة سلبية، لأنني كنت أخشى نقل العدوى لابنتي.
وقالت شيرين عندما تحدثت تليفونيا مع محمود سعد في برنامج البيت بيتك، وقلت له إن حالتي الصحية جيدة وأنتظر نتيجة التحاليل لم أقصد مطلقا نفي إصابتي، وفي اليوم التالي أكد لي الطبيب أنني بالفعل مصابة.
وكانت شرين قالت لبرنامج البيت بيتك إنها ليست مصابة بإنفلونزا الخنازير، وتعاني فقط من نزلة برد وأضافت ربما أشيع أنني مصابة بإنفلونزا الخنازير لأني حامل، والحامل معرضة أكثر للإصابة بهذا الفيروس، غير أن هذا لم يحدث، والحمد لله.
وأشارت المطربة إلى أنها تستعد لتصوير ثلاث أغنيات، تعرض على التوالي في أثناء فترة غيابها المقبلة بسبب حملها الثاني وفترة الوضع، موضحة أنها ستبدأ في تسجيل أغنيات ألبومها الجديد في الفترة من فبراير حتى مايو ، لكنها لن تطرحه في الصيف المقبل.




المقالات ذات صله