الوحش يتهم عبير صبري بتقديم مشاهد بورنو

تقدم المحامي نبيه الوحش بمذكرة للنائب العام المصري يطالب فيها بسجن الممثلة عبير صبري لمدة تصل إلى 3 سنوات متهماً إياها بتقديم مشاهد بورنو في فيلم عصافير النيل.
واعتبر الوحش أن ما تقوم به عبير صبري حالياً متوقع منها فهي لا ترغب إلا في تسويق نفسها فحسب، دون أن تضع خطوطاً حمراء لما تقدمه وتناست أن الفن رسالة مقدسه وأرفق الوحش ببلاغه تسجيلا لمقاطع من تريلور الفيلم تم عرضها على بعض القنوات الفضائية كمستند إدانة معتبراً أن صبري قدّمت فيه مشاهد لا يمكن التغاضي عنها.
يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقاضي المحامي الوحش عبير صبري إذ سبق أن تقدم بشكوى ضد صبري للنائب العام بسبب تصريحاتها لإحدى القنوات الفضائية بعد خلعها للحجاب والتي ذكرت فيها أن الحجاب ليس فريضة.
ودافعت عبير صبري عن دورها فى الفيلم نافية أي تحريض لها على الفجور أو خدش الحياء العام مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة من الواقع المصري وان مشاهدها في الفيلم جاءت ضمن سياق درامي ولم تكن مبتذلة أو مقحمة على الأحداث وأشارت إلى أن السبب فى هذا الهجوم هو المقطع الدعائي للفيلم والذى اقتصر على بعض اللقطات وذلك لجذب الجمهور لمشاهدة العمل وأنها لا دخل لها بهذا الأمر الذي يحدده منتج ومخرج العمل.


بحث مفصل



المقالات ذات صله