دينا: على مصر أن تفخر بي مثل الوزيرة والدكتورة

كشفت الراقصة دينا عن أنها تزوجت سبع مرات، وحاولت الانتحار مرتين، مشيرة إلى أنها أساءت الاختيار كثيرا خلال زيجاتها، لكنها وجدت الآن الحب وتتمنى أن يكتمل بالزواج الناجح.
وشددت على أنها مطلوبة في أكثر من دولة لتعليم الرقص الشرقي فيها، وأنه حان الأوان أن تفخر مصر بها مثلما تفخر بالوزيرة والسفيرة والدكتورة، لافتة إلى أن السياحة في مصر قائمة في الأساس على الرقص والغناء.
وقالت دينا في حوار مطول مع برنامج "حوار صريح جدا" على قناة "دريم" الفضائية أول أمس (الجمعة) أنها وجدت الحب حاليا، وتتمنى أن يوفقها الله سبحانه وتعالى ويكتمل الأمر بالزواج الناجح.
وأضافت إنها تزوجت 7 مرات، وأن زيجاتها كانت تفشل دائما لأن أزواجها كانوا ينظرون إليها على أنها راقصة، في حين أنها كانت تسعى هي إلى تكوين بيت وعائلة وأولاد.
واعترفت دينا بأنها حاولت الانتحار مرتين، الأولى كان عمرها 15 عاما، عندما انتحر خطيبها حيث حاولت أن تنتحر مثله، أما الثانية فكان عمرها 18 عاما، وكان سبب انتحارها هو الملل من حياتها.
وأكدت دينا أنها مطلوبة حاليا في معظم دول العالم لتعليم الرقص الشرقي، وأنها تلقت مؤخرا عروضا لتعليم الرقص في كل من فنلندا والبرازيل، بعدما وصلت شهرتها إلى معظم دول العالم.
واعتبرت دينا أنه حان الوقت أن تتشرف مصر بها مثل تشرُف بالوزيرة والسفيرة والدكتورة، لافتة إلى أن ثلاثة أرباع السياحة في مصر حاليا تعتمد في الأساس على الرقص والغناء.
وشددت على أن ابنها "علي" لم يطلب منها اعتزال الرقص لأنه ليس معقدا، مشيرا إلى أنه يعرف تماما أن الرقص فن، وأنها لا تعمل شيئا عيبا أو حراما.
وأوضحت دينا أن شقيقتها المنتقبة لا تتدخل في عملها ولم تنصحها بالابتعاد عن مجال الرقص أو ارتداء الحجاب أو النقاب، معتبرة أن معظم المتدينين يعرفون دينهم جيدا ويدعون فقط للناس بالهداية.
يذكر أن دينا تنتظر عرض فيلمها "ولاد البلد" إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف سيد السبكي، وبطولة سعد الصغير ودينا ودنيا ومحمد لطفى، المحدد له عيد الفطر.


بحث مفصل



المقالات ذات صله