أكثر 3 تسريحات رائجة لعام 2012

في كل موسم جديد تطلق الموضة خطوطها الواسعة التي لا تنتهي، فتجدين الجميل والقبيح وغير المرغوب به، وهذا ما لاحظناه من خلال عروض الأزياء العالميّة، لهذا وكي لا تسيطر الأفكار الكثيرة على رأسك وحتى لا تضيعي بشأن التسريحة التي ستعتمدينها، اختارت لك "صبايا" أكثر 3 تسريحات رائجة للعام الجديد.

الضفائر
ليس هناك تسريحة أجمل وأسرع وأكثر رومانسية من تسريحات الشعر المضفر. عندما تضفرين شعرك بطريقة جديدة وجميلة تبدين ساحرة ويرى الجميع أنك تهتمين بمظهرك حتى وإن كنت قد قضيت عشر دقائق فقط في تنفيذ التسريحة. وقد فهم الكثير من كبار مصممي الأزياء سحر تجديل الشعر فاختاروا الكثير من التسريحات الخاصة بها لتتألق بها عارضات الأزياء عند عرض أحدث مجموعاتهم. هناك الكثير من الأفكار لتجديل الشعر، ولكن احرصي دائماً على أن تكون تسريحتك بسيطة وأنيقة. ببساطة مشّطي شعرك ثم ضعيه على جانب واحد من رأسك إلى الأمام واقسميه إلى قسمين متساويين. ابدئي بلف خصلتي الشعر كالحبل حتى تصلي إلى الأسفل. اتركي القليل من الشعر دون تجديل وثبتي الجديلة بربطة صغيرة.

تسريحات الشعر المرفوع
بالإضافة إلى الضفائر الرومانسية الأنيقة فإن من أكثر تسريحات الشعر الرائجة لعام 2012 التسريحات المرفوعة التي تقوم على رفع الشعر للأعلى. هناك العديد من التسريحات كرفع الشعر إلى الأعلى ثم ضفره ولفه أو رفع الشعر ثم ربطه ولف جزء منه وترك الجزء الآخر ينسدل إلى الأسفل أو تمويجه عن طريق وضع الموس أو جل الشعر، أو لفه بطرق مختلفة كما في الصورة التالية. إن تسريحات الشعر المرفوع تعطيك إطلالة في غاية الأناقة والأنوثة، ويمكنك اختيار أي تسريحة تشائين مهما كان نوع شعرك، فهي ليست حكراً فقط على الشعور الحريرية أو على الشعور الشقراء.

الغرة المختلفة
الغرة تميّز المرأة وتمنحها الكثير من الأنوثة. اعتمدي غرة إذا كان شعرك ناعماً ولا يحتاج إلى الكثير من التمليس والتنعيم. ومن أبرز أنواع الغرة التي عادت للظهور هذا الموسم الغرة الأمامية التي تغطي الجبين وكذلك الغرر الطويلة التي تنسدل جانباً. حتى إن كان شعرك قصيراً احرصي على قص غرة فهي دون شك سر من أسرار الإطلالة الأنثوية. ومن التسريحات البسيطة جداً لعام 2012 التي شاهدناها في الكثير من عروض الأزياء لأكبر دور الموضة، الشعر الناعم المفكوك والمفروق من الوسط.




المقالات ذات صله