لو أطراف شعرك اتحرقت من الصبغة والمكواة

لو أطراف شعرك اتحرقت من الصبغة والمكواة.. الحل فى 4 خطوات

تاج المرأة شعرها،

لذا فهى دائمًا ما تبحث عن طرق مختلفة لتهذيبه والظهور بإلاطلالة المثالية من خلاله، ولأن الطرق التى تفقد الشعر حيويته ولمعانه هى كثيرة، تتبعها الفتيات بدون علم ودون قصد منهن، فيتفاجئن بعدها بمشاكل كبيرة لا يعرفون لها حل،

كمشكلة حرق أطراف الشعر التى تظهر بسبب استخدام مصففات الشعر عالية الحرارة وتطبيق الصبغة على الشعر بشكل مستمر، لذا نقدم لك خلال هذا التقرير مجموعة من النصائح التى يجب على الفتيات أصحاب أطراف الشعر التالف اتباعها، للتخلص من الأجزاء المحروقة من الشعر والحصول على مظهر مشرق يمنح لها ثقة عالية فى نفسها،



الشعر التالف


1. احرصى على فحص شعرك بشكل مستمر حتى تكتشفى الأجزاء التالفة والمحروقة فى بداية ظهورها، فالشعر التالف غالبًا ما يفسد مظهر باقى الشعر ويزيد من تقصفه، فاكتشافك الأجزاء التالفة فيه من البداية، سوف يوفر عليك تقصف باقى الشعر.

2. اعتنى بنهايات شعرك بنفسك، فإذا لا تريدين قص شعرك كاملاً، فقصى أطراف الشعر باستخدام مجزات الشعر لأن المقصات قد تنهك شعرك وتؤدى إلى حدوث المزيد من التقصف.



3. عليك الذهاب من فترة إلى آخرى إلى مصفف الشعر المتخصص، ليقوم بقص أطراف الشعر المتقصفة، واحرصى على أن يزيل الأطراف فقط "ما يعادل 2 Cm فقط من طول الشعر".

قص اطراف الشعر

4. يمكنك أيضًا قص الطبقات العليا فقط من الشعر إذا كان قص الأطراف يؤثر على طول الشعر الذى ترغبين فيه، فاطلبى من المصفف قص الشعر التالف فى الطبقة السطحية وترك باقى الطبقات السفلى، وسيظل طول الشعر كما هو.




المقالات ذات صله