إليك أفضل ٥ فيتامينات لعلاج الشعر التالف وزيادة نموه

مشاكل الشعر عديدة ولا تنتهي، ولذلك فنحن في حالة بحث دائم عن إيجاد علاج مناسب. ومؤخراً باتت فيتامينات الشعر هي ذلك الحل السحري التي تلجأ له الكثيرات وذلك لأن أغلبها يعمل على علاج الشعر التالف والتساقط وزيادة كثافته وطوله. ولكن بما أن هناك العديد من الأنواع المختلفة، فهذا يجعل الأمر بالغ الصعوبة في اختيار ما يناسبنا منها.

إلا أننا نسعى دوماً في أن نكون بجوارك، لذلك جمعنا لك اليوم قامة بأفضل فيتامينات الشعر واستخدام كلاً منهما. فقط كل ما عليك فعله هو قراءة القائمة التالية واختيار فيتامين الشعر الذي يناسبك منها...
أفضل ٥ فيتامينات لعلاج الشعر التالف١- فيتامين SugarBearHairتحتوي هذه الفيتامينات من SugarBearHair على كلاً من فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين د وفيتامين هـ وفيتامين ب ٦ وحمض الفوليك وفيتامين ب ١٢ والبيوتين وحمض البانتوثنيك واليود والزنك والكولين والإينوسيتول. كما تحتوي أيضًا على نكهات طبيعية وشراب الجلوكوز والسكر والماء. وتعمل بدورها على تقوية الشعر وزيادة نموه والحد من تساقطه.
لاحظي: إن كنت تخشين من زيادة الوزن لا تبدو هذه الأقراص مناسبة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر.


SugarBearHair Vitamins
٢- فيتامين الشعر Brock Beauty Hairfinity
يعد فيتامين Brock Beauty Hairfinity Healthy تركيبة فريدة من نوعها، حيث يحتوي على البيوتين والكولاجين لتعزيز نمو الشعر. لذلك إن كنت تعانين من ضعف الشعر أو جفافه سيبدو هذا الفيتامين خيار جيد.
لاحظي: يتسبب هذا الفيتامين في البداية في زيادة معدل تساقط الشعر ولمن هذا لا يستمر طويلاً، كما انه أحياناً يتسبب في ظهور بعض الحبوب على الوجه.


Brock Beauty Hairfinity Healthy Hair Vitamin٣- فيتامين الشعر HairAnewيحتوي فيتامين الشعر HairAnew في مكوناته على البيوتين، وفيتامين B القابل للذوبان في الماء والذي يساعد على تعزيز نمو الشعر. كما يحتوي أيضاً على بعض فيتامينات وأحماض أمينية أخرى وأعشاب لمعالجة الضعف في الجسم الذي قد يكون السبب الجذري لفقدان الشعر. وتشمل هذه المكونات فيتامين C، وفيتامين E ، وفيتامين B-6 ، وحمض البانتوثنيك.لاحظي: أحياناً يتسبب في الشعور بالكسل والخمول.

HairAnew (Unique Hair Growth Vitamins with Biotin)
٤- فيتامين الشعر Hair Sweet Hair Growthيحتوي هذا الفيتامين في مكوناته على كلاً من البوتين وحمض الفوليك واللذان يعملان سوياً على تقوية جذور الشعر، ومحاربة الشب المبكر. وبحسب العديد من الخبراء فإن الفيتامين يحقق نتائج فعالة وسريعة إذا تم استخدامه مرتين باليوم.ملاحظة: لا يتسبب هذا النوع في أي أثار جانبية، سوى أي مذاقه أحياناً لا يكون مفضل لهؤلاء الذين لا يفضلون مذاق التوت.

Hair Sweet Hair Growth - Vegan Gummies
٥- فيتامين الشعر BioSilيحتوي هذا الفيتامين في مكوناته على الكولاجين، والذي يعمل ليس فقط على تحسين نمو الشعر ومظهره، بل يعمل أيضاً على تحسين صحة البشرة والأظافر. لذلك إن كنت تبحثين عن فيتامين يلعب العديد من الأدوار فننصحك بتجربة هذا النوع.


بحث مفصل



المقالات ذات صله